​بدء برنامج إدارة المستشفيات للقيادات الصحية بصداقة عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
افتتح مدير مكتب الصحة د. أحمد البيشي في مدينة عدن اليوم  الأحد، البرنامج التدريبي في إدارة المستشفيات للقيادات الصحية، برعاية وزارة الصحة وإشراف مكتب الصحة عدن وبدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي في إطار مشروع رأس المال البشري.


وقال البيشي من أجل تطوير العمل القيادي في المرافق الصحية والمستشفيات بمحافظة عدن سعينا لإشرافنا المباشر لمثل هذه الدورات التي تعمل على تطوير مهارات الكوادر الصحية بالمحافظة وشكر إدارة مستشفى الصداقة ممثله د. كفايه الجازعي على استقبالها وبحثها المستمر لتطوير الكادر الصحي بالمستشفى.
وقالت الجازعي إن هذه البرامج تسهم في تطوير كادر المستشفى ليواكب التطور العلمي والعملي مما يساعدهم على أداء خدمة مميزة تخدم فيها المريض القادم للعلاج بالمستشفى.


وتحدث المدرب بشير الفضلي عن أهمية الدورة التي تهدف إلى بناء قدرات المشاركين من مكاتب الصحة والمستشفيات في أفضل الطرق للتعامل مع المعلومات الصحية والاستفادة منها في اتخاد القرارات الطبية والإدارية السليمة حيث يتلقى المشاركون المعلومات والمعارف خلال 4 أيام متتالية، ويستهدف البرنامج 14 مشاركا من مكاتب الصحة والمستشفيات بالمحافظة بتمويل من الأمم المتحدة والبنك الدولي.

ويأتي البرنامج الصحي التدريبي ضمن برنامج متكامل في إدارة المستشفيات والتي تقدم في عدة محافظات للقيادات الصحية في محاور القيادة والحوكمة وإدارة الجودة وإدارة الإمداد والتموين وإدارة الطوارئ والكوارث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى