المهرة.. تحركات عسكرية لقمع انتفاضة شعبية وشيكة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
  • المهرة.. اجتماع سري لقيادات عسكرية تمهيدا لضرب الانتقالي
> قالت مصادر محلية في الغيظة ان تحركات يشرف عليها قائد اللواء 137 العميد محمد القاضي أحد أبناء سنحان تستعد لضرب الانتفاضة الشعبية ومواجهة أي قوات قادمة إلى المحافظة.

جاء ذلك خلال "اجتماع سري عقده محافظ المهرة مع قادة معسكر الغيظة وقيادة اللواء 137 الذين ينتمون إلى مناطق اليمن التي احتلت المهرة وبسطت سيطرتها عليها لغرض تهريب الأسلحة والمخدرات وتمويل مليشيات الحوثي والجماعات الإرهابية لتنفيذ عمليات اغتيالات وتفجيرات في المحافظة"، وفقا لما نقله موقع صحيفة عدن تايم أمس.

المهرة.. اجتماع سري لقيادات عسكرية تمهيدا لضرب الانتقالي
المهرة.. اجتماع سري لقيادات عسكرية تمهيدا لضرب الانتقالي

وأكدت المصادر المحلية أن حالة استنفار عسكري يمني تشهدها محافظة المهرة استعداداً لقتال أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي وقواته المسلحة الجنوبية.

وأشارت المصادر إلى وجود "تحركات مشبوهة شهدتها المهرة خلال الأسبوع الماضي من خلال قدوم سيارات معززة بإرهابيين جاؤوا من محافظة مأرب اليمنية لتنفيذ عمليات اغتيالات وتفجيرات تطال قيادات أمنية وعسكرية وشخصيات جنوبية مناهضة لتواجد قوات الاحتلال اليمني في المحافظة".

وعبّر أهالي محافظة المهرة عن استيائهم الشديد جراء ما يقوم به محافظ المهرة وقيادات عسكرية شمالية من أعمال مؤججة للصراع وإشعال الفتنة ونار الحرب، مشيرين إلى أن "المحافظ أعطى كل الصلاحيات لجماعة الإخوان في المحافظة، مع دعمه لهم ماديا ومعنويا"، وطالب الأهالي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس القيادة الرئاسي بتخليص المهرة وأبنائها من عبث الإخوان وإرهابهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى