​انطلاق النسخة الخامسة من بطولة كأس محافظة شبوة

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * مع قرب انتهاء العد التنازلي للبطولة الذهبية لأندية شبوة لكرة القدم ، التي ستنطلق عصر الأربعاء القادم ، والتي سيشارك فيها 22 ناديا رياضيا من مختلف مديريات المحافظة في حدث كروي كبير ، يحتضنه ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ، وسيجمع اللقاء الافتتاحي حامل اللقب تضامن عتق مع القادم من مديرية ميفعة فريق شباب الحوطة، ضمن المجموعة الأولى تحت شعار (كلنا شبوة).
 
* وأكد الكابتن علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم، حرص محافظ شبوة (الشيخ عوض محمد بن الوزير) الراعي والداعم الرسمي بشكل كبير على إنجاح هذا الحدث الرياضي على مستوى المحافظة ، بما يليق بسمعة المحافظة ، والبطولة  وعراقة تاريخ الكرة الشبوانية ، إضافة إلى مساندته الدائمة في تقديم أوجه الدعم ، وتذليل كافة الصعوبات ، التي تواجه فرع الاتحاد والوقوف إلى جانبه في أصعب الظروف استكمالا لمواصلة العطاء المثمر ، في خدمة شباب المحافظة .. كما حيا تعاون مكتب الشباب والرياضة في التعاون مع فرع الاتحاد لإنجاح هذا الحدث الشبابي والرياضي الشبواني بامتياز ..
مقدما الشكر والتقدير لـ (شركة بازقامة التجارية) بقيادة الأستاذ محمد أحمد بازقامة على وضع التصاميم الرائعة ، لإعلان الرعاية وتنظيم الشوارع الرئيسية العامة وتزيينها بالواحات المعبرة عن البطولة ، وكذا وضع لافتات في الملعب للأجهزة الفنية لاحتياط الفريقين ومساندة فرع الاتحاد لإخراج البطولة بثوبها القشيب.
 
* وأشار الكابتن الحرملي في ختام تصريحه أنه تتم حاليا (عملية القيد والتسجيل) والتجهيزات الفنية والإدارية للبطولة وكذا التهيئة لمراسم العرس الرياضي الكرنفالي الشبابي والجهود المبذولة لإنجاح النسخة الخامسة بحلتها المتجددة وهذا يعود للتعاون والانسجام والعمل بروح الفريق الواحد من قبل الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى