​انتقالي العاصمة يجدد التزامه بدعم "14 أكتوبر" لتستعيد ريادتها

> عدن «الأيام» خاص:

>
تفقد القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عصام عبده علي، اليوم الأحد، مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر بمديرية المعلا.


والتقى عصام، رئيس مجلس إدارة المؤسسة محمد هشام باشرحيل، وعددا من أعضاء المجلس بالمؤسسة، واستمع منهم إلى شرح مفصل عن عمل المؤسسة وجهود الصيانة وعملية إعادة تأهيل الصحيفة ومطابع النشر حتى تتمكن من أداء رسالتها الإعلامية المتزنة التي تلامس قضايا الوطن والمواطن وتطلعاته المنشودة بما يتوافق مع طبيعة المرحلة الحالية والمتغيرات الراهنة.

واطلع عصام على أعمال الصيانة والترميمات وإعادة تأهيل المطابع وتركيب محولات وكابلات الكهرباء التي طالتها أيادي العبث والتدمير والخراب والسرقة خلال الفترة السابقة، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل إدارة وكوادر وموظفي المؤسسة لإعادة تشغيل المؤسسة بكامل طاقمها وطاقتها الصحفية والإعلامية وإعادة إصدار صحيفة 14 أكتوبر لتعود إلى سابق عهدها كاسم كبير ارتبطت صفحاتها المميزة بصباحات العاصمة عدن الجميلة وعبق تاريخها المميز والمجيد.


وأكد عصام اهتمام المجلس الانتقالي بهذه الصرح الإعلامي والصحفي العريق، مجددا التأكيد على التزام قيادة المجلس الانتقالي بدعم المؤسسة ومعالجة الإشكاليات التي تواجه عملها، حتى تتمكن من النهوض مجددا وتؤدي دورها الصحفي الريادي، وبما يمكنها من إعادة تفعيل كامل خدماتها الإعلامية والصحفية خاصة في مجالي الطباعة والنشر.

من جانبه، ثمن باشراحيل جهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم المؤسسة والوقوف إلى جانب إدارتها وكوادرها الإدارية والصحفية والفنية، مشيدًا بالتعاون والتنسيق الجاري لإعادة دور المؤسسة الاعلامية الريادية، وتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملها الصحفي والإعلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى