​شهداء صانب يتأهل لنصف نهائي بطولة دوري شهداء العر

> يافع «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * تجاوز فريق شهداء صانب منافسه فريق اتحاد لبعوس بنتيجة هدفين دون رد ، وتمكن من حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الإثنين على ملعب نادي ثمر السلام ، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من البطولة والتي ترعاها شركة عدن للصرافة، بالتنسيق مع السلطة المحلية والمجلس الانتقالي ومحور يافع وينظمها مكتب الشباب والرياضة واللجنة الرياضية ونادي ثمر بمشاركة 12 فريقا شعبياً من مختلف أحياء مناطق يافع يلعبون بنظام المجموعات على أن يتأهل أصحاب المراكز الأولى الأربعة من كل مجموعة.
 
* وتبادل الفريقان الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وفي مطلع الشوط الثاني ارتفعت الوتيرة من جانب الفريقين واستطاع فريق شهداء صانب تسجيل هدف الأسبقية عبر اللاعب إبراهيم عبدالله ، ثم استطاع الفريق تأمين النتيجة وقتل آمال فريق اتحاد لبعوس بتسجيلهم الهدف الثاني عبر عبد الرحمن الفقيه ، لتنتهي المباراة بفوز فريق شهداء صانب بنتيجة هدفين دون رد .. أدار المباراة : فوزي الحضرمي ، علي الحسني ، ويوسف أبوبكر أبوبكر .. فيما كان حكما رابعاً مالك الطيب .. وبهذا الفوز يتأهل فريق شهداء صانب لملاقاة فريق اتحاد شعب البارع في دور نصف نهائي البطولة.
 
* وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شهداء صانب ( إبراهيم عبد الله)ليكون أفضل لاعب في المباراة ولينال الجائزة المقدمة من راعي البطولة .. هذا ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء فريقا (جار الرياضي ووادي مرحب) في آخر مباريات الدور ربع النهائي من بطولة شهداء العر بمديرية يافع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى