​ناطق القوات الجنوبية: مهمتنا استكمال التحرير ومواجهة عدو طفيلي متعدد الأوجه

> عدن «الأيام» خاص:

>
​قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب صباح أمس الإثنين، خلال افتتاح الورشة النقاشية بمناسبة الذكرى الـ (51) لتأسيس الجيش الجنوبي أن المهمة الأساسية هي تحرير الأرض الجنوبية بالكامل.

وأكد النقيب في الورشة التي أقامها المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية أن ذكرى تأسيس الجيش جاءت كعنوان لقيم التلاحم والتضحية التي تستمد منها القوات المسلحة قوتها وصلابتها للتصدي لكل المحاولات البائسة لنيل من ثوابتنا وسيادتنا وعقيدتنا وهويتنا العربية وأنهم أمام مهام كبيرة لتحرير الأرض بالكامل وكذا تنقية التاريخ العسكري من السرد المزيف.

وأضاف: أننا نواجه عدو طفيلي متعدد الرؤوس حاول طمس تاريخنا وقام بسرقة أرشيفنا الوطني وتحريف الحقائق لكننا ألحقنا به الهزائم على أرض المعركة.

من جانبه تحدث العميد ركن/علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة الجنوبية أن بناء المؤسسة العسكرية آنذاك بدأ على أسس علمية حديثة وأولوها اهتمام كبير حيث كانت تحوي عدة كليات كالقيادة والأركان والقوى الجوية في حين كان كل منسبيها من الخريجيين الجامعيين.
وشدد الوليدي على أهمية وجود مركز جيش وقيادة موحد لتحقيق الانتصارات وأن هناك مهام كلف بها كل الضباط والجنود كلا حسب طبيعة عمله.

وأضاف: أنجزنا منظومة العمل الإداري والقتالي والعملياتي والتدريبي لكافة أفراد القوات المسلحة.
وحيا النقيب والوليدي الحاضرين جميعا  ونوّها أن هذه المناسبة أتت لتذكرنا بتضحيات الشهداء الأبرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى