المحافظ الثقلي: سقطرى ستشهد مشاريع رياضية متكاملة لمختلف الألعاب

> حديبو «الأيام» خاص:

> أكد محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ مشاريع رياضية متكاملة لمختلف الألعاب الرياضية بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، والتي ستنهض بالواقع الرياضي وتحقق طموحات المحافظة وأبنائها في المجال الرياضي .. جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الثقلي أمس في مكتبه بديوان المحافظة فريق نادي الشرق الكروي بطل النسخة السادسة من بطولة الشيخ زايد لكرة القدم لأندية سقطرى وللمرة الثانية في تاريخه بحضور وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ومسؤول النشاط الرياضي بمؤسسة خليفة إسماعيل الجنيبي والمستشار أحمد عبد المنعم والهيئة الإدارية لنادي الشرق الرياضي.

وخلال اللقاء بارك الأخ المحافظ للهيئة الإدارية والجهاز الفني والإداري واللاعبين وكل منتسبي نادي الشرق الرياضي إحراز النادي للمرة الثانية بطولة كأس الشيخ زايد بن سلطان متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم الرياضي القادم، ومشيدا بما قدمه الفريق الكروي من مستوى فني متميز طيلة مباريات البطولة .. كما ثمن جهود مؤسسة خليفة ومندوبها العام سعادة الشيخ خلفان المزروعي على دعمهم المستمر للقطاع الرياضي والشبابي في الجزيرة وحرصهم الدائم على استمرار الأنشطة الرياضية المتنوعة والإسهام في تعزيز قدرات الشباب والرياضيين.

وكان رئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة أحمد حزوم أحمد قد شكر المحافظ الثقلي على اهتمامه بقطاع النشء والشباب والرياضة ومتابعته المستمرة لمجمل الفعاليات الرياضية .. شاكراً دعم مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية على كل ما تقدمه للرياضة السقطرية والتي هي محط تقدير من جميع أبناء المحافظة.

إلى ذلك قدم رئيس نادي الشرق الرياضي الأخ أوسان جمعان سيوفي كأس بطولة الشيخ زايد السادسة كهدية لمحافظ سقطرى رأفت الثقلي تقديرا لجهوده ولما يقدمه من اهتمام ورعاية لقطاع النشء والرياضة وتشجيعه للمواهب الرياضية والشبابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى