​السبت افتتاح بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لأندية الجودو

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * ينظم فرع الاتحاد اليمني العام لرياضة الجودو بعدن (بطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد لجودو الفئات العمرية لأندية محافظتي عدن ولحج)، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن والذي يستضيف منافساتها (بساط الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان خلال الفترة من 10 سبتمبر وحتى الـ 11 منه ، بمشاركة أندية محافظتي عدن ولحج.
 
* وستشارك في منافسات هذه البطولة التي ستقام في إطار خطة فرع الاتحاد للعام 2022 ، أندية محافظة عدن : شمسان والجلاء والروضة والشعلة .. بالإضافة إلى مشاركة أندية محافظة لحج : الشرارة والإنطلاق والطليعة وثمر يافع ، والتي ستنطلق صباح بعد غد السبت الموافق 10 سبتمبر في الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن ، يخوض من خلالها لاعبو الاندية نزالات في الأوزان المخصصة للبطولة وهي : (20 كجم ، 25 كجم ، 30 كجم ، 35 كجم ، 40 كجم ، 45 كجم ، 50 كجم ، 55 كجم ، 60 كجم ، 66 كجم ، 73 كجم ، والوزن المفتوح).
 
* تجدر الاشارة هنا ، إلى أن (بطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد للجودو) ، ينظمها فرع اتحاد رياضة الجودو ، لفئات البراعم والناشئين والرجال ، والتي تهدف إلى تنشيط اللعبة ، والمساهمة في رفع  قدرات لاعبي الجودو ، فنياً وبدنياً تمهيداً للإستحقاقات القادمة، بالإضافة  إلى توسيع رقعة مزاولتها على نطاق واسع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى