​التضامن يكتسح شباب الحوطة في بطولة كأس المحافظة للأندية

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي ، وتحت شعار (كلنا شبوة) ، دشن الأخ وكيل المحافظة الدكتور عبد القوي محمد لمروق عصر أمس مراسم افتتاح بطولة كأس المحافظة للاندية لكرة القدم لعام 2022م، في نسختها الذهبية الخامسة ، بحضور رسمي وجماهيري كبير ، وسط أجواء ممطرة ورائعة ، حيث جمعت المباراة الأولى فريق نادي تضامن عتق مع ضيفه القادم من مديرية ميفعة فريق نادي شباب الحوطة .. وفي هذه المواجهة حجز فريق التضامن ، أولى ثلاث نقاط في بنك البطولة بكل جدارة واستحقاق بعد فوزه بفارق الخبرة والإمكانيات والاستعداد المبكر ، واللياقة البدنية العالية وعامل الأرض والجمهور على فريق نادي شباب الحوطة بنتيجة ثقيلة كان قوامها (2/7).
 
* وبهذا الفوز المستحق لنمور الصحراء بقيادة المدرب القدير (الكابتن محسن مبارك حقروص) أودع التضامن ثلاث نقاط ثمينة في رصيده ليتصدر بها عرش المجموعة الاولى موجهاً رسالة شديدة اللهجة لكل الأندية الرياضية المشاركة في البطولة أنه قادم بقوة إلى منصات التتويج .. أدار المباراة علي أحمد دبيان وناجي أبوبكر باهرمز وعلي سالم طرموم والحكم الرابع محمد أمين سبف وراقبها إدارياً صالح أحمد الحميد الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم في المحافظة .. فيما راقب الحكام فنياً عبد الله محمد سالم رئيس لجنة الحكام في المحافظة .. وعقب نهاية المباراة سلم الأخ مدير عام فرع الهيئة العامة للإستثمار في المحافظة محمد عبد الله فريد جائزة أفضل لاعب في المباراة للنجم المتألق (ناصر محمد حميده) ومقدارها عشرة آلاف ريال.
 
* ويلعب عصر اليوم الخميس في أول مشاركة له في سجله الرياضي ، والقادم من ساحل بير علي (فريق نادي الشاطئ) في مواجهة القادم من وادي عبدان فريق الشباب في مباراة صعبة للطرفين ، ضمن المجموعة الأولى التي يتأهل منها فريقان إلى الدور الثاني ويشارك في البطولة 22 ناديا رياضيا من مختلف مديريات المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى