​الميناء يؤكد تفوقه وينفرد بصدارة سوبر كرة السلة

> صنعاء «الأيام» خاص :

> * أكد فريق نادي الميناء لكرة السلة أمس الأربعاء علو كعبه ، حيث حقق فوزه الثالث في منافسات بطولة كأس السوبر لأندية النخبة لكرة السلة المقامة حالياً في صالة النادي الأهلي بصنعاء ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، وتشارك فيها  فرق أندبة : الميناء عدن وشعب حضرموت ووحدة صنعاء وأهلي صنعاء والتي ستستمر منافساتها حتى الحادي عشر من سبتمبر الجاري ، وجاء الفوز الميناوي الثالث على حساب سلة فريق شعب حضرموت أقرب المنافسين له على الصدارة في المباراة التي جمعتهما أمس في ثالث أيام البطولة بنتيجة 89 / 50 لينفرد فريق كرة سلة نادي الميناء بالصدارة برصيد 6 نقاط مخلفاً الشعب وراءه بخمس نقاط.
 
* المباراة رغم أنها بدأت حماسية ومتقاربة المستوى من قبل الفريقين مع أفضلية لفريق سلة شعب حضرموت الذي حسم الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 18/ 15 ، إلا أن اللقاء عاد ليصبح من طرف واحد بنسبة كبيرة ، بعد أن قلب فريق نادي الميناء مجريات اللقاء لصالحه فارضاً هيمنته على وقائع الفترات الثلاث الأخيرة ، التي حسمها لصالحه بنتائج 24/ 10 ، 26/ 10 ، و24/ 12 لينهي الميناء المواجهة بفوز كبير بنتيجة 89/ 50.
 
* أدار المباراة في الساحة عبد الله مشورة كحكم أول وعبدالله شامس كحكم ثان ومحمد حجر كحكم ثالث .. وكان في الطاولة الحكم جمال محمد عبد الله كمسجل وعبد الله الغيثي حكماً ميقاتياً ومحمد معصار (ميقاتي الـ 24 ثانية) وراقبها رئيس فرع الاتحاد بالأمانة عبد السلام صبرة.
 
* وفي المباراة الثانية التي جمعت (فريقي أهلي صنعاء ووحدة صنعاء) في دربي سلوي مثير وقوي ، تمكن الوحداوية من الخروج بفوز ثمين بنتيجة 67 / 63.
 
* وبانتهاء مرحلة الذهاب يتصدر الميناء البطولة برصيد ست نقاط من ثلاثة انتصارات .. يليه شعب حضرموت بخمس نقاط من فوزين وخسارة .. ثم وحدة صنعاء بأربع نقاط من فوز وخسارتين .. وأخيراً أهلي صنعاء بثلاث نقاط من ثلاث خسائر.
 
* تتحصل الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر اليوم الخميس على (يوم راحة) بعد انتهاء مرحلة الذهاب فيما تنطلق غداً الجمعة منافسات مرحلة الإياب بإقامة مباراتين تجمع الأولى وحدة صنعاء والميناء عدن ويلتقي في الثانية أهلي صنعاء وشعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى