تتويج تلال البويب بكأس المسبحي للمرة الرابعة تواليا

> مكيراس «الأيام» خاص :

> * كتب (فريق تلال البويب) من مكيراس ، بقيادة مدربه (الكابتن أحمد أمواس) تاريخا جديدا بعد كسبه لكأس دوري باصغير المسبحي في نسخته السادسة للمرة الرابعة تواليا ، بتغلبه في المباراة النهائية بهدف نظيف على فريق الصداقة من المشرع بمديرية الصومعة والذي حل وصيفا ، فيما حصل فريق نصر الطفه على المركز الثالث .. جاء ذلك خلال احتفالية اسدال الستار على أقوى واغلى وأشهر البطولات على مستوى محافظة البيضاء ومديرية مكيراس في نسخته هذا العام والتي جرت عصر أمس الجمعة على أرضية ملعب نادي شباب مكيراس في ختام المسابقة التي يرعاها الشيخ أحمد باصغير الداعم الرسمي لهذه البطولة والراعي الأول لتلال البويب ولمجمل الفعاليات والأنشطة الرياضية التي يقيمها نادي شباب مكيراس الرياضي.

* وكانت محطة الختام للنسخة السادسة من بطولة باصغير المسبحي قد شهدت حضورا جماهيريا كبيرا ، لم تشهد له ملاعب البيضاء مثيلا وقد بدأت بمهرجان كرنفالي بهيج ومن ثم نزول الضيوف للسلام على لاعبي الفريقين والتقاط الصور التذكارية معهم .. قبل أن يتم الانتقال إلى حوار الأقدام وعلى وقع صوت كروان التعليق الرياضي المجلجل والقادم من منبع المواهب محافظة أبين أديب الزهري ، بدأت أحداث اللقاء وسط أجواء رائعة وقد انتهت المباراة بفوز التلال بهدف ليفرض هيمنته وسطوته على كأس باصغير المسبحي بعد أن ظفر باللقب الرابع على التوالي في إنجاز كروي نادر الحدوث.

* وفي الختام قام الضيوف بتكريم تلال البويب بكأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق الصداقة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وفريق نصر النطفه بكأس المركز الثالث والميداليات البرونزية .. كما تم تكريم (زيد جعبل) من التلال بالحذاء الذهبي كهداف أول للمسابقة برصيد 7 أهداف ، وزميله عمر المسبحي بالكرة الذهبية ، كأفضل لاعب وعبد الخالق أحمد من الصداقة كأحسن حارس مرمى .. وحضر المباراة النهائية عدد من المسؤولين في مديرية مكيراس والراعي الرسمي للمسابقة الشيخ أحمد باصغير المسبحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى