الإطلاع على نشاط مؤسسة "نهد" بالمجال الصحي بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​قام د. سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع السكان، أمس، بزيارة استطلاعية لمؤسسة نهد التنموية بالمكلا لمناقشة طبيعة عمل المؤسسة في المجالات التعليمية والتنموية والاجتماعية والصحية والتدريب والتأهيل، غيرها من المشاريع الأخرى التي تنفذها المؤسسة.

وأشاد الوكيل الشبحي بتدخلات مؤسسة نهد التنموية وبخاصة المشاريع الصحية المتمثلة في إقامة المخيمات والقوافل الطبية، الطبيب الزائر، مساعدة المرضى دعم المراكز الصحية وغيرها من البرامج الصحية التي تسهم في خدمة المجتمع مشيدا بكل ما شاهده من تجهيزات وقاعات حديثة.

كما قام وكيل وزارة الصحة والسكان بزيارة لمعهد العمران للدراسات وبناء القدرات التابع المؤسسة واستمع من مدير المعهد فهمي بن مهنأ إلى شرح حول البرامج التعليمية والتدريب والتأهيل لطلاب الجامعة، كذا الدراسات والأبحاث، ثم طافوا على القاعات، قاعات التدريب والاجتماعات العامة، المكاتب، الأقسام الإدارية مطلع على سير نشاط المؤسسة في شتى المجالات التي تعمل فيها.

وأكد استعداد الوزارة للتعاون مع مؤسسة نهد التنموية وبخاصة فيما يتعلق بالقطاع الصحي وتدخلاتهم في هذا المجال لما من شأنه خدمة المجتمع بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى