دارسعد تعيد الاعتبار لـ"عيد العِلم" وتكرم أوائل الطلاب

> عدن «الأيام» فتح جميل عبدالرحمن:

>
أقامت إدارة التربية والتعليم بمديرية دارسعد والمجلس المحلي في المديرية، اليوم السبت، في كلية المجتمع حفلًا تكريميًا لأوائل طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2021م.

وخلال الاحتفال ألقى مأمور المديرية عبود ناجي حسين كلمة شكَر فيها الطلاب وأسرهم وكل المعلمين وهنأهم على نجاحهم الباهر، وأكد أن للمعلمين في المديرية دورهم الرئيس في هذه النتيجة المتميزة.


ومن جانبه أشاد مدير إدارة التربية والتعليم محمد قائد مسعود بالمستوى المتقدم لطلاب المديرية و حثهم على الاستمرار في حصد النجاحات.

وقال مدير عام إدارة التعليم العام في محافظة عدن نبيل عبد المجيد:"إن تخصيص العاشر من سبتمبر للاحتفال بتفوق الطلاب جاء تأكيدا لإعادة الاعتبار لعيد العِلم، الذي كان يحتفل به كل عام، و طلب إعادة الاحتفال به تعزيزا لمكانة العلم  وأثره في المجتمع.


و عبّر رئيس المجلس الانتقالي في مديرية دارسعد حسين عباد عن سعادته الغامرة بالمستوى المتقدم لطلاب المديرية و حثهم على الاستمرار والمضي بنفس الوتيرة كون العلم هو أقوى سلاح لرسم ملامح الغد الباسم للوطن.

وعبّر عميد كلية المجتمع د. عوض العلقمي عن سعادته لاحتضان الكلية لمثل هذه الفعاليات المبشرة بمستقبل مشرق لطلاب المديرية.

و في أجواء تغمرها السعادة تم توزيع دروع التكريم لطلاب  دارسعد المتفوقين، وأعربت الطالبة المتفوقة إيلاف أحمد عبدالله الحاصلة على المركز الثالث في المحافظة بمعدل 99.65 % عن سعادتها الغامرة و توجهت بالشكر لكل من وقف معها وخصت بالشكر أسرتها و معلماتها.


وشكر الطالب المتفوق سيّاف محمد حسين صالح الحاصل على معدل 99.38 % أسرته و معلميه و أهدى مديرة نموذجية عدن "سلمى المشجري" عقدا من الفل تعبيرا عن شكره لها.

و تقدمت الطالبات المتفوقات رقية عدنان ودنيا عبد الحكيم وبَسملَـة عادل بامتنانهن لمعلماتهن في ثانوية زينب علي قاسم ولكل مجهود تم تقديمه لهن وكذلك لمن وقف معهن في مشوارهن التعليمي.

و تم تكريم الطالب المتفوق عبد الرحمن خالد قاسم من نموذجية عدن للبنين لحصوله على المركز الأول في مسابقة الموهوبين العرب و تميزه في مجال علوم الطيران، وتقدم بشكره لمدير إدارة تربية دار سعد لهذه المبادرة الطيبة.

 شارك في الحفل حشد من التربويين في المديرية و أسر الطلاب و لقي الحفل استحسان جميع الحاضرين، و يشار إلى أن مديرية دار سعد هي أول مديرية تكرم طلابها المتفوقين للعام الدراسي 2022/2021.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى