​رضوم..إعادة اعتماد مشروع بـ115 ألف دولار بعد توقيفه

> رضوم«الأيام» خاص :

>
نجح مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي الخرماء و العميد الركن علي أبوبكر السليماني  قائد اللواء الثاني مشاة بحري بمحور عتق بمحافظة شبوة من إعادة مشروع ( تأهيل العيون الزراعية والقنوات والبرك بقرية لعرف بمديرية رضوم محافظة شبوة ) المنفذ من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بتكلفة تقدر ب115 ألف دولار  بعد أن قرر الصندوق الغاء المشروع بسبب وجود عراقيل في العمل من قبل أشخاص أوقفوا المشروع.

وتمكن المدير الخرماء و العميد السليماني بعد تلقيهم توجيهات من محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير بحل المشكلة والنزول إلى منطقة العمل والجلوس مع المعنيين بالأمر وحل القضية ورفع التوقيف عن العمل.

وأكدا الخرماء و العميد السليماني على تنفيذ توجيهات قيادة المحافظة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة داعين المواطنين إلى التعاون مع السلطات المحلية والمنظمات الداعمة للمشاريع التنموية في إنجاحها بما يعود بالنفع على المجتمع.

من جانبهم عبر أهالي قرية لعرف عن شكرهم وتقديرهم للمدير الخرماء والقائد السليماني على جهودهم في الإسراع بتنفيذ أوامر قيادة المحافظة وحل المشكلة وتمكنهم من عودة مشروعهم الذي كادوا أن يفقدوه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى