منتخبنا للشباب يستهل مشواره في تصفيات آسيا بالتعادل أمام فلسطين

> لاوس «الأيام» خاص :

> * افتتح منتخبنا للشباب لكرة القدم ، مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب ، المقامة في جمهورية لاوس بالتعادل الإيجابي 2 - 2 أمام شقيقة المنتخب الفلسطيني في المباراة التي جمعتهما ظهر أمس السبت ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
 
* وقد تقدم المنتخب الفلسطيني سريعا في الدقيقة الرابعة بالهدف الأول الذي سجله اللاعب عمرو رزق ، والذي انتهت به وقائع الشوط الأول ، فيما شهدت الدقيقة الرابعة من شوط المباراة الثاني إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه  لاعب اليمن قاسم حسين الشرفي، لحصوله على الإنذار الثاني ليتمكن منتخب فلسطين من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب بسام شديد، ليشهد بقية اللقاء انتفاضة قوية للاعبي منتخبنا ، الذين لم يتأثروا بالنقص العددي، حيث نجحوا في تقليص الفارق عبر حمزة محروس قبل أن يعيد المهاجم محمد بوتشي اللقاء إلى نقطة البداية بالتوقيع على هدف التعديل .. لتستمر الدقائق المتبقية سجالاً بين المنتخبين دون أن يطرأ أي تغيير على مستوى النتيجة.
 
* وبهذه النتيجة حصد منتخبنا ومنتخب فلسطين أول نقطة لهما ، في مستهل مشوارهما .. أما منتخب لاوس فقد فاز على نظيره غوام بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتصدر المنتخب المستضيف المجموعة الثالثة مؤقتاً.
 
* هذا وستقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين المقبل ، حيث تلتقي غوام مع فلسطين ، ولاوس مع اليابان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى