​انطلاق بطولة الشهيد جعفر محمد سعد للجودو

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * انطلقت عصر أمس في الصالة الرياضية المغطاة الكائنة في مدينة الشيخ عثمان في العاصمة عدن منافسات بطولة الشهيد جعفر محمد سعد التنشيطية للعبة الجودو التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للجودو على مدى يومين متتاليين تحت رعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، حيث تشارك في البطولة التنشيطية أندية عدن : شمسان ، الشعلة ، الروضة ، الجلاء .. ومن أندية لحج : الشرارة ، والانطلاق والطليعة ، ونادي ثمر يافع .. وتُجرى المنافسة بين اللاعبين المشاركين في الأوزان التالية للاشبال: 20 - 25 - 30 - 35 ، والناشئين في الاوزان التالية : 40 - 45 - 50 - و55 .. وبالنسبة للشباب والرجال في الأوزان التالية : 60 - 65 - 73 - 73+.
 
* وقد شهدت منافسات البطولة تنافساً قوياً بين اللاعبين المشاركين ، وتهدف البطولة إلى تنشيط اللعبة والمساهمة في رفع قدرات اللاعبين فنيا وبدنيا ، تمهيدا للإستحقاقات القادمة ، وقد جرت منافسات أولوية بين المشاركين في مختلف الفئات العمرية ، وبعد تنافس قوي جاءت نتائج اليوم الاول للبطولة على النحو التالي :

* فئة البراعم وزن 20 كجم فاز : خالد وليد من الروضة ويحي محمد السعودي من شمسان وعبد الرحمن عنتر من الانطلاق ونبيل صدام من ثمر .. وفي وزن 25 كجم عدنان محمد الشاره وبتار أحمد من الروضة ومرسل محمد أحمد من الانطلاق  وأسامة سند أحمد من شمسان .. وفي وزن 30 كجم : يوسف ياسين من شمسان وردمان عبدالسلام الشاره وبديع عادل من الروضة وحسين عادل حسين من الطليعه .. وفي وزن 35 كجم : حمزه محمود محمد الشاره ، فيصل صدام فيصل ثمر، أحمد علي أحمد من ثمر وعبد الرحمن سالم من الجلاء.

* وفي فئه الناشئين وزن 40 كجم : أحمد علي محمد صالح من الشعلة وعبد العزيز نادر من شمسان وعمر أكرم من الشرارة،
وفي وزن 45 كجم : يونس حسين الشاره ، بكري محمد بن محمد من الطليعة ، وعبد الله سالم من الروضة ، وأحمد ياسين من الشعله .. وفي وزن 50 كجم : فارض محمد ثابت الشاره ، يونس سالم من الشعلة ، وكرم شهاب من الجلاء ، ومحمد محسن عاطف من الانطلاق.

* أما في فئة الشباب وزن 55 كجم : عيدروس مدرم من الانطلاق وعمر جمال من شمسان وأبوبكر ناصر من الجلاء ، وأنس صادق من الشرارة ، وفي وزن 60 كجم: زين حسن زين من الطليعة ومحمد عبد الحكيم من الشعلة وسالم سهيل من الشرارة ومصطفى رياض من شمسان ، وفي وزن  66 كجم : العبد الله محمد من شمسان ورمزي سند من الطليعة ، وحسن علي غالب من الشعلة .. وفي وزن 73 كجم : خالد شهاب من شمسان ، وعمر محسن من الشرارة ، وخليفه عبد الباري من الطليعة.

* فئه الرجال (الوزن المفتوح) :محمد حسام من الشعلة ، وأحمد عبد الحميد من الطليعة وسعيد المظر من شمسان.
 
* وتختتم منافسات البطولة صباح اليوم في الصالة الرياضية حيث سيتم في ختام البطولة تكريم الابطال وأصحاب المراكز الاولى بالكؤوس والميداليات ، وكذلك تكريم أسرة الشهيد جعفر محمد سعد بدرع تذكاري.
 
* حضر منافسات البطولة الإخوة : مستشار وزارة الشباب والرياضة الكابتن محمود عبيد ، رئيس الاتحاد اليمني للجودو المهندس نعمان شاهر، مدير الصالة الرياضية الكابتن وهبي فؤاد ، وعدد من مسؤولي اللعبة ومنتسبيها في عدن ولحج وجمهور من محبي وعشاق اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى