​نادي الميناء الرياضي يحتفي برئيسه السابق المهندس طه نعمان

> صنعاء «الأيام» إسكندر عبده :

> * أقام نادي الميناء الرياضي أمس السبت بقاعة فندق اسطنبول بصنعاء ، (حفلاً تكريمياً لرئيسه السابق المهندس طه محمد نعمان) ، وفي الحفل الذي تزين بحضور الأستاذ محمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية ، والدكتور عصام السنيني رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة ، وعبد الستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة ، ومحمد الصرمي رئيس الاتحاد العام للتنس والأسكواش، بالإضافة إلى رئيس وأعضاء ولاعبي بعثة الفريق السلوي للنادي الميناوي الكبير إنهالت عبارات الثناء والمديح للمهندس طه نعمان، والإشادة بدوره في قيادة النادي أثناء توليه منصب الرئيس.

* الأستاذ علي عقلان مرشد نائب رئيس النادي، استعرض أدوار المهندس نعمان خلال فترة عمله طوال 30 عاما ، ونزاهة عمله الدؤوب في أصعب الأوقات ، وقال :"لقد ترك فينا إرثاً رياضياً وتربوياً وثقافياً وتوعوياً كبيراً، وأثمن دور إدارة النادي الميناوي والاتحاد العام لكرة السلة في إقامة حفل التكريم".
 
* عرفات محمد مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن ، وكتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي ، أشادا في اتصال هاتفي بمناقب المهندس نعمان، ووصفوه بـ"علم من أعلام الرياضة" ، ووعدا بالاحتفال به ، وتكريمه مجدداً ، حال زيارته لمدينة عدن.
 
* محمد الأهجري أمين عام اللجنة الأولمبية أشاد بفكرة تكريم الأستاذ طه نعمان، ووصفها بأنها لفتة كريمة وجميلة مفعمة بالمشاعر الطيبة ، وأنها من إيجابيات الرياضة الكثيرة ، مشيداً بدور المهندس نعمان القيادي ، الذي اعتبره"مدرسة للقيم" التي منحت قدوة للأجيال التالية.
 
* عقب ذلك تم تكريم المهندس طه محمد نعمان بدرع  خاص من إدارة نادي الميناء، ودرع آخر من الاتحاد العام لكرة السلة، ودرع ثالث مقدم من نادي وحدة صنعاء وسط أجواء بهيجة تخللها تصفيق حار من الحضور.
 
* المحتفى به رئيس نادي الميناء السابق المهندس طه محمد نعمان ظهر عليه التأثر من أجواء التكريم ، وشكر كل من ساهم في إنجاح الفعالية ، وقال : "نادي الميناء يستحق منا أكثر مما قدمناه فهو من أعرق الأندية اليمنية، وحققنا معه العديد من الإنجازات والإخفاقات أيضاً ، ونتمنى لإدارة النادي الشابة تحقيق النجاحات .. وبتكريمي في صنعاء ، أثبتنا أن الرياضة هي الموحدة ، وأن السياسة هي من تفرقنا".
 
* واختتم الأستاذ طه محمد نعمان رئيس نادي الميناء السابق كلمته بتمنياته بالتوفيق للفريق السلوي الميناوي بمشاركته في البطولة العربية المزمع إقامتها في الكويت في الفترة المقبلة.
 
* هذا ويذكر أن المهندس طه محمد نعمان قد تحمل مسئولية العلاقات العامة لنادي الميناء منذ عام 1985م، ثم أصبح نائباً للرئيس، ثم رئيساً للنادي حتى عام 2012م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى