عقب جمع 150 مليون ريال يمني.. إشهار صندوق دعم مستشفى ابن خلدون بلحج

> تبن «الأيام» خاص:

>
عقد لقاء موسع في منطقة جعولة بلحج اليوم الأحد، ضم رجال المال والأعمال من أبناء يافع وبحضور محافظ لحج اللواء أحمد عبدالله تركي ونائبه عوض الصلاحي لإشهار صندوق دعم مستشفى ابن خلدون بأكثر من مئة وخمسون مليون ريال يمني كدعم طارئ لإعادة تأهيل مستشفى ابن خلدون العام مقدم من عدد من رجال الأعمال في اللقاء لدعم القطاع الصحي وخاصة مستشفى ابن خلدون.

وأكد المحافظ في اللقاء على أهمية تظافر جهود القطاع الخاص الاقتصادي في رفد المحافظة وتحريك عجلة التنمية والذي ينعكس على ازدهار الخدمات بالمحافظة مثمنا دور رجال المال والأعمال في لحج بما يقوموا فيه من دعم المحافظة في أزمات الطوارئ خاصة أثناء جائحة كورونا.


واستعرض د. خالد جابر مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج الوضع الصحي الذي تمر به المحافظة منذ اندلاع الحرب والجهود الكبيرة التي بذلت لانتشال الوضع الذي أفرزته الأوضاع في البلاد.

وأكد على تطلع قيادة الصحة ومستشفى ابن خلدون بلحج بموقف القطاع الخاص الاقتصادي لرفد المستشفى وإعادة تأهيله وإنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال خطة ومصفوفة ستقدمها إدارة المشفى من أجل الدعم والمساندة خاصة مركز الغسيل الكلوي والعزل والطوارئ وكثير من الأقسام التي تحتاج لدعم ومساندة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى