الكابتن رضا عبد الله لـ "الأيام" : البنية التحتية من أولويات مهامنا

> حاوره/ فضل الجونة

> * أوضح المحامي رضا عبد الله عبد المجيد رئيس نادي التنس العدني أن الهيئة الإدارية لنادي التنس العدني بكريتر، بكل قوامها الاداري ومنذ تشكيلها وضعت البنية التحتية للنادي ضمن أولويات عملها ، والتي تأتي متزامنة مع النشاط الرياضي في إطار برامجه المختلفة والمعدة لذلك الغرض .. موضحاً أنه تم تنفيذ أعمال إنارة ملاعب النادي وهي أولى برامج الإدارة في هذا الاتجاه ونفذت بجهود ذاتية من قبل أعضاء الهيئة الإدارية بالنادي، بعد أن ظل الجميع في موقف المتفرج لهذا الصرح الرياضي الشامخ.

* وأضاف قائلاً : "لقد نجحت إدارة النادي في تنفيذ ذلك العمل الكبير ، والذي كان أكبر من إمكانيات وجهود الإدارة ، إلا أنه بتوفير الجهود المختلفة والدؤوبة تحقق ذلك العمل الرائع والجبار .. وعلى نفس الصعيد سعت وتسعى إدارة نادي التنس العدني بكل إمكانياتها وطاقاتها وتواصلها واتصالاتها في إكمال الأعمال الفنية المتعثرة لمشروع إعادة وتأهيل مبنى نادي التنس العدني والذي لم يستكمل من قبل السلطة المحلية في مديرية صيرة قبل الحرب الاخيرة على عدن ، وأود أن أوضح أنه لم ينفذ من المشروع سوى 25٪ ، وظلت إدارة النادي في كل المناسبات تناشد كل الجهات ذات العلاقة ، سواء في السلطة المحلية للمديرية أو المحافظة ، وكذلك وزارة الشباب والرياضة ، وأيضاً المنظمات العاملة في هذا المجال ، ولا زالت وستظل الاتصالات مستمرة من أجل تنفيذ هذه الاعمال القيمة والمتعثرة للمشروع ، والتي تشمل مبنى النادي وملاعبه الثلاثة .. كما أود أن أوضح بأن إدارة نادي التنس العدني قد وفّقت مؤخراً في تنفيذ (مشروع بناء البوابة الرئيسية) لمبنى النادي ، وبما يتناسب مع حجم ومكانة هذا النادي التاريخية ، وذلك بتمويل خاص ورعاية كريمة ، من قبل (الأستاذ عقيل عمر شهاب المدير العام لشركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين) في كل مكان ، والذي يأتي في إطار مساهمة القطاع الخاص (البيوت التجارية) المهتمة بهذا الصرح والنادي التاريخي وتشكر على ذلك ، والذي يعود تأسيسه إلى العام 1902م ، وذلك وفقاً للمخطط الهندسي والمواصفات الفنية المعدة".

* ولفت الكابتن رضا النظر إلى :"أنه يجري حالياً الاستعداد لتنظيم البطولة الخامسة للنادي ، لمختلف الفئات العمرية برعاية كريمة من قبل الأستاذ القدير عقيل عمر شهاب المدير العام لشركة شهاب للتجارة والتامين في كل مكان ، والتي تأتي في إطار خطة نشاط النادي للعام 2022م.

* وأ وضح الكابتن رضا رئيس نادي التنس العدني أيضاً في ختام تصريحه أن هناك مذكرة رسمية ، رُفعت من قبل مكتب الشباب والرياضة بعدن إلى الإخوة في (مجموعة شركات هائل سعيد أنعم بعدن) ، تطالب باعتماد نادي التنس العدني ضمن أندية عدن المستلمة دعماً مالياً بصورة شهرية من قبلهم ، والتي تتفضل به مشكورة (مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه) تجاه أندية عدن في إطار دعم القطاع الخاص للرياضة .. وما نتمناه منهم إعادة النظر في ذلك.

* وتابع الكابتن رضا يقول : "إن كل هذه الجهود والمتابعات من قبل إدارة النادي ، تأتي وهذا النادي العريق وهو يستعد هذا العام ويكمل عمره (120عاماً) ومن الفخر والإعتزاز ، أن يكون لدينا نادي تأسس عام 1902م وعمره اليوم 120 عاماً، وتكون وضعيته بهذه الصورة التي لا تتناسب وتاريخه الطويل والعريق ، على مستوى الوطن ، وشبه الجزيرة العربية، وإذا كان هذا النادي العريق في دولة أخرى ، فكيف سيكون الحال، أعتقد أن الأمر لا يحتاج إلى جواب لأننا نعرف أن البلدان دائماً ما تتغنى بتاريخها الرياضي ومكانتها الكبيرة في هذا المجال ، ونتمنى من الجميع في هذا البلد الحفاظ على هذا الإرث الرياضي الجميل التي تتمتع به عدن واليمن ورياضتها العريقة .. وشكراً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى