​روديجر يعلق على هدفه الأول بقميص ريال مدريد

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * علق الدولي الألماني ، أنطونيو روديجر ، مدافع ريال مدريد على تسجيل هدفه الأول بقميص الميرينجي .. ونشر الألماني عبر حسابه على "تويتر"،  صورة له وهو يسجد على أرض الملعب إحتفالا بالهدف ، وكتب عليها : "الحمد لله".
 
* وسجد انطونيو عقب تسجيله الهدف الرابع ، فأكرمه الله أن الفار لم يحتسبه تسللاً مع أن الكل أتفق مع معلق المباراة في وجود التسلل .. وأنطونيو روديجر يحمل (الجنسية الألمانية) ، ويبلغ من العمر 29 عامًا ، ولد في برلين ويلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد .. بالإضافة إلى أنه لعب مع المنتخب الألماني ، وهو يعتنق الديانة الإسلامية .. وقد شارك مع نادي شتوتجارت الألماني ، وانضم إلى نادي روما في عام 2015م ، وقد تم شراؤه على سبيل الإعارة بمبلغ 9 مليون يورو ، ولعب مع نادي تشيلسي في عام 2017م ، بمبلغ مالي 27 مليون جنيه استرليني ، وحقق الفوز في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ومن ثم لعب في الدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا في عام 2021م.
 
* وحقق رودريجر الفوز على مستوى دولي مع المنتخب الألماني في عام 2014م ، ولم يشارك في بطولة أمم أوروبا ، بسبب تعرضه إلى الإصابة في الموسم ، ومن ثم عاد وشارك في كأس القارات ، وحقق الفوز ، وشارك في كأس العالم ، وبطولة أمم أوروبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى