​تشديد على توجيه دعم المنظمات نحو الصحة والتعليم

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس قاسم الزُبيدي، في مكتبه اليوم الإثنين، نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة د. نزار عبدالله باصهيب.

واستمع الزبيدي من الدكتور باصهيب، إلى شرحٍ وافٍ عن نتائج اللقاءات التي عقدتها الوزارة مع ممثلي المنظمات الدولية والجهات الداعمة، ومصفوفة الأولويات التي أعدتها الوزارة، بالتنسيق مع السلطات المحلية، لتحديد القطاعات التي تحتاج لتدخلات عاجلة من قبل المانحين الدوليين.

وشدد الزبيدي خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون منصور زيد حيدرة، على أهمية أن تشمل مصفوفة الأولويات العاجلة القطاعات الحيوية، وفي مقدمتها قطاعات الصحة، والتعليم، ومشاريع البنية التحتية، حاثا الوزارة على تكثيف جهودها وتواصلها مع الجهات الداعمة والمانحين، بما يضمن سرعة وصول الدعم المقدم من قبلهم، وتنفيذ مشروعات تُسهم في الدفع بعجلة التنمية، وتعود بالنفع على الوطن والمواطن.

وفي ختام اللقاء، قدم د. باصهيب الشكر والتقدير للقائد الزُبيدي على متابعته المتواصلة لعمل الوزارة، وحرصه على تذليل أي صعوبات تواجه سير عملها، مؤكدا أن الوزارة تأخذ جميع الملاحظات الواردة بعين الاعتبار وستعمل على تضمينها في إطار مصفوفة الأوليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى