​المهرة.. توجيهات بصرف إعاشات 168 طالب بالخارج

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
وجه محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الاثنين، بصرف إعاشات الطلاب الدارسين خارج الوطن من أبناء المحافظة، وذلك خلال لقائه بالمدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية د. أحمد سعيد جمعان.

وبحسب المركز الإعلامي للمحافظة، ناقش اللقاء أوضاع الطلاب الدراسين في الخارج وأهمية تأمين إعاشاتهم من صندوق التنمية البشرية ليتمكنوا من مواصلة تحصيلهم العلمي دون معاناة تذكر.

وأكد المحافظ اهتمامه وحرصه للطلاب الدارسين في مختلف الجامعات خارج الوطن أو في الجامعات اليمنية وتقديم لهم كافة سبل الدعم والتسهيلات الممكنة، موجها بسرعة صرف إعاشات الطلاب للفصل الثاني من العام الجاري 2022م، وعددهم "168" طالب وطالبة يدرسون في مختلف التخصصات والدراسات العليا، إضافة إلى صرف الحافز التكريمي للطلاب المتفوقين الدارسين في الداخل.

وأشاد المحافظ بن ياسر بالجهود المبذولة من قبل إدارة صندوق التنمية البشرية في خدمة الطلاب الدارسين في مختلف التخصصات، لافتا إلى أن السلطة المحلية تولي هذا الجانب اهتمام كبير وتعمل على دعم وتشجيع الطلاب لمواصلة دراساتهم الجامعية باعتبار التعليم أساس تنمية المجتمع وتطوره.

وأشاد جمعان، بدور محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر في دعم الصندوق لتنفيذ خططه وبرامجه وأهدافه التي أنشئ من أجلها وتذليل الصعوبات التي تواجهه، لافتا إلى أن هذا الحرص والاهتمام يدل على استشعار المحافظ المسؤولية تجاه العلم والكوادر الشبابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى