​صانب والقعيطي يلتقيان في نهائي بطولة شهداء تحرير جبل العر

> لبعوس «الأيام» عارف علوان :

> * ضرب فريقا شهداء صانب ونجوم القعيطي موعدا ناريا ومرتقبا في نهائي النسخة الثانية من بطولة شهداء تحرير جبل العر بعد أن تمكنا من عبور  فريقي اتحاد البارع وجار الرياضي ، القادمين من مديرية رصد على التوالي في المربع الذهبي في المواجهتين اللتين جمعتهما على أرضية ملعب السلام الرياضي التابع لنادي ثمر الرياضي في إطار المسابقة  التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية  لبعوس بالتنسيق مع السلطة المحلية ، والمجلس الانتقالي ، ومحور يافع برعاية شركة عدن للصرافة والتحويلات.

* أولى منازلات مربع الكبار الذهبي والتي أقيمت عصر أمس الأول الأحد ، وجمعت فريقي شهداء صانب والاتحاد البارعي حيث كان الحماس والاثارة هي الطاغية على أرضية الملعب ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت الفوز لشهداء صانب(3/4) .. ليعلن نفسه طرفاً أول في النهائي.
 
* أما ثاني مواجهات مربع ذهب الكبار ، والتي أقيمت عصر أمس الاثنين وجمعت نجوم القعيطي وجار الرياضي ، وتأهل فيها فريق السلاطين عن طريق لاعبه أحمد أمين والذي به ودع فريق الموج الازرق البطولة بعد أن قدم لاعبوه استعراضات كروية ممتعة ومنظمة في جميع مبارياته في الدوري يستحق عليها أن ينال لقب الفريق المثالي في الدوري.
 
* وبنتيجة مباراتي نصف النهائي سيكون فريقا شهداء صانب ونجوم العيني على موعد خاص يوم الجمعة القادم عندما يلتقيان في محطة الختام والتي ستحظى بزخم واهتمام جماهيري كبير ، وهذا ما يكسبها إثارة وتشويقاً ، ويصعب التكهن بالسيناريو الذي ستسير عليه .. خاصة وأن كلا الفريقين لديه من المقومات مايرجح كفته بتحقيق اللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى