مطالبات رياضية بالمساهمة في علاج عين الكابتن الخضر عديلي

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * طالبت العديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمدينة زنجبار الجهات ذات العلاقة في المساهمة في علاج نجم دفاع فريق حسان السابق لكرة القدم (الكابتن الخضر العديلي) ، الذي يعاني من إصابة في عينه اليمنى أفقدته الإبصار بها قبل شهر ، بعد أن تورمت وأصبح بحاجة ماسة لإجراء عملية عاجلة لعينه ولكونه عاطلاً عن العمل ويمر بظروف صعبة ومعقدة لم يتمكن من إجراء العملية لعينه المتورمة.

* وقال الشخصية الإجتماعية والرياضية الأستاذ والداعم (سعيد الهليبي) ، وكذا الشخصية الاجتماعية الداعمة (الشيخ خالد علي الدحبي) أن الكابتن الخضر العديلي نجم فريق حسان لكرة القدم أصبح اليوم في وضع صعب نتيجة تورم عينه اليمنى وفقدانه نعمة البصر ، وأنه إذا لم يتم إجراء عملية سريعة لعينه فقد يفقد الإبصار أيضاً بعينه الأخرى.

* وأشار الدحبي والهليبي إلى أن العديلي أصبح اليوم بحاجة إلى لفتة إنسانية من قبل الأخ وزير الشباب والرياضة نايف البكري ، ومحافظ أبين أبوبكر حسين سالم ، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ محمد الشقي ، من خلال المساهمة في علاجه وإعادة البسمة إليه ، خاصة وأنه من أسرة فقيرة معدمة .. وهذا أقل واجب يُقدم لهذا النجم الكبير .. وأنه لا بد من تكاتف الجهود من قبل (التجار وأهل الخير) لمساعدته وهو يمر بمثل هكذا ظروف قاسية ، وأنهما أصيبا بالصدمة ، نتيجة التجاهل تجاه العديلي الذي لازال يحذوه الأمل في إنقاذ عينه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى