منتخبنا للشباب ينهي تحضيراته لملاقاة لاوس اليوم نحو مواصلة مشوار التأهل

> فيينتيان «الأيام» محمد مهيم:

> اختتم مساء أمس منتخب الشباب تحضيراته لمواجهته الهامة اليوم أمام منتخب لاوس صاحب الأرض والجمهور في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات ، المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب ، التي تحتضنها العاصمة اللاوسية (فيينتيان) .. ويدخل منتخبنا الوطني للشباب مباراة اليوم الأربعاء ، بهدف الفوز وتجاوز المباراة الماضية التي حصد من خلالها نقطة واحدة وضعته في المركز الرابع بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثله أمام المنتخب الفلسطيني ، كما يسعى شباب منتخب اليمن ، أن تكون مباراة لاوس بداية الإنطلاقة لتصحيح المسار ، خلال المباريات القادمة ، نحو خطف بطاقة التأهل.

مبارة منتخبنا أمام لاوس ستشهد حضورا جماهيريا كبيراً وهو الحافز الأكبر للخصم في أرضه وبين جمهوره ، ويدخل منتخب لاوس المباراة ، وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على منتخب غوام بثلاثة أهداف ، وخسارته مباراته الثانية من اليابان بأربعة أهداف نظيفة .. وقد عمل الجهاز الفني لمنتخبنا عقب مباراة فلسطين على معالجة بعض الأخطاء من خلال الحصص التدريبية التي خاضها المنتخب ، وكذلك استعراض المباراة ، ومناقشتها مع اللاعبين كلًا حسب مركزه.

كما شدد مدرب منتخبنا الكابتن محمد النفيعي على الانضباط داخل الملعب ، والقيام بالأدوار ، حسب الخطط التي رسمها وتدرب عليها اللاعبون ، داعيا جميع اللاعبين على التركيز والمضي نحو تحقيق الانتصارات خلال المباريات القادمة لضمان التأهل إلى نهائيات آسيا 2023 أوزبكستنان.

وتنطلق مباراة منتخبنا أمام لاوس اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت اليمن (الساعة السابعة مساءً) بالتوقيت المحلي لجمهورية لاوس ، حيث سيتم بث المباراة على القناة اللاوسية الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى