اليوم.. افتتاح ملاعب "عدن سبورت" في مدينة إنماء الجديدة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> تقام عصر اليوم الخميس مباراة ودية ومثيرة، ستجمع عدداً من نجوم كرة قدم أندية عدن في الزمن الجميل بمناسبة افتتاح ملاعب "عدن سبورت الرياضية"، التابعة لشركة إنماء العقارية في العاصمة عدن، حيث سيشارك في المباراة كل من: شرف محفوظ ، خالد عفارة، قيس محمد صالح، مختار محمد حسن، إبراهيم عوض، زاهر فريد، أكرم الصلوي، محمد علي فريد، هاني عبد الكريم، محمد حمادة، وسيم القعر، سعيد عبد الكريم، سالم عوض، محمد خميس، محمود شحنوته، أحمد الصادق، علي حفيظ، سالم الهارش، محمد بارويس، خالد بلعيد ، وكميل طارق.

وقد أكد القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة إنماء العقارية (الأستاذ مبارك حسين الهمامي) قائلاً : "إن استكمال كافة الترتيبات لافتتاح الملاعب التي من المقرر أن يكون صباح اليوم الخميس ، وهو المشروع ، الذي يأتي ضمن الملحقات ، التي تحرص الشركة على إنشائها ، لما من شأنها توفير متنفسات ومساحات آمنة لكل الشباب لممارسة الرياضة، وبما يعود على صحتهم بالفائدة المنشودة ، وإبراز مواهبهم ، وقبل ذلك من أجل إبعادهم عن كل الآفات التي تقتل مستقبل الشباب".

هذا .. ويتكون المشروع الرياضي من ملعبين لكرة القدم ، أحدهما للصغار ، والآخر لفئة الكبار ، ويقعان في مدينة إنماء الجديدة في (الحسوة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى