​علاقات مؤسسة الأمل بمشروع تخرج لطلاب كلية الإعلام

> عدن «الأيام» خاص:

>
ناقش طلاب كلية الصحافة والإعلام بجامعة عدن مشروع تخرجهم لنيل شهادة البكالوريوس للعام الجامعي الجاري (2022م)، عن نشاط العلاقات العامة بمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالعاصمة عدن.

وجرت المناقشة العلنية بقاعة الكلية بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة والطلاب، إذ ناقشت اللجنة العلمية للمناقشة المشروع البحثي المقدم كمشروع تخرج للطلاب: أبوبكر سالم بن سلم، وعلي صالح عيسى، ومعتمد محمد وادي.
وقد عنون الطلاب الثلاثة مشروع التخرج بـ "العلاقات العامة ودورها في مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بعدن - دراسة ميدانية".

وقد أقرت لجنة المناقشة عقب انتهاء المناقشة العلنية، منح الطلاب الثلاثة درجة الامتياز على مشروعهم المتميز لنيل شهادة البكالوريوس من جامعة عدن.

وكان الطلاب قد قاموا بالتطبيق العملي والتدريب المباشر بمقر المؤسسة بعدن لنحو شهر، تعرفوا خلاله عن كثب على طرق وأساليب العلاقات العامة المتبعة التي تمارس عمليًا من قبل طاقم الإدارة التنفيذية بالمؤسسة مما عزز من مكانة المؤسسة، وسمعتها الطيبة والإيجابية بين أوساط الطلاب المشمولين برعايتها أو مع المؤسسات الأكاديمية والمهنية في عدن ولحج وأبين والضالع وشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى