​الزبيدي: جامعة عدن كانت وستبقى صرحا أكاديميا متميزا

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس قاسم الزُبيدي في مكتبه اليوم الأربعاء، رئيس جامعة عدن د. الخضر لصور.

واستمع الزبيدي من رئيس الجامعة إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في كليات الجامعة بعدن والمحافظات الأخرى، وجُملة من القضايا والمواضيع ذات الصلة بعمل الجامعة، والتعليم الأكاديمي وسُبل النهوض به.

وأكد الزبيدي أن جامعة كانت وستبقى صرحا أكاديميا متميزا، من خلال تخريجها لأجيال من الطلاب المتفوقين والباحثين في المجالات كلها، مشددا في السياق على أهمية الاستفادة من الأبحاث والإبداعات التي تزخر بها الجامعة للحفاظ على هذا المنجز الوطني وإحداث تأثير فعّال في المجتمع.

وحثّ الزبيدي قيادة الجامعة على مضاعفة جهودها في جانب تطوير المناهج الأكاديمية لمواكبة التطور العلمي المتسارع، وكذا تكثيف عملية التواصل الثقافي والمعرفي مع الجامعات العريقة عربيا، وإقليميا، ودوليا، والاستفادة من تجاربها في إنعاش عملية البحث العلمي وتنمية أساليب الإبداع والابتكار.

من جانبه، عبّر د. لصور باسمه، ونيابة عن مجلس جامعة عدن وكل منتسبيها عن خالص الشكر والتقدير للقائد الزُبيدي على حرصه ومتابعته الدائمة لأوضاع الجامعة، مثمنا دعمه المتواصل لقيادتها للنهوض بها إداريا وأكاديميا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى