​بتكلفة (230) مليون ريال ..نائب محافظ عدن يفتتح ملاعب عدن سبورت بمدينة إنماء السكنية

> عدن «الأيام» محمد القادري :

> * افتتح نائب محافظ عدن - أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - بدر معاون سعيد ، ورئيس هيئة المنطقة الحرة بعدن - حسن أحمد حيد أمس الأول "الخميس" مشروع ملاعب عدن سبورت الكائنة في مدينة إنماء السكنية ، البالغ تكلفته "230" مليون ريال بتمويل من شركة إنماء للتطوير العقاري.
 
* وعقب قص الشريط ، إيذاناً بافتتاح المشروع رسمياً وشعبياً ، طاف الأخوان : معاون وحيد ، بمعية وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبد الرؤوف زين السقاف في أرجاء الملاعب حيث استمعوا من القائم بأعمال المدير التنفيذي لـ (شركة إنماء العقارية مبارك حسين الهمامي) إلى شرح عن مكونات المشروع الرياضي ، والمتضمن إنشاء ملعبين لكرة القدم لفئة الصغار وآخر للكبار ، والذي يقام في مدينة إنماء - الحسوة على مساحة تقدر بـ "6000" متر مربع.
 
* وأشار الهمامي ، إلى أن إنجاز هذا المشروع يأتي ضمن الملحقات التي تحرص قيادة الشركة على تنفيذه لما من شأنه توفير مساحات آمنة للشباب لممارسة الرياضة وإبراز مواهبهم ، مثمناً دور كافة الجهات المعنية ، التي قدمت التسهيلات الكبيرة للمستثمرين ، وما قدمته له خلال تنفيذ هذا المشروع الرياضي وإنجازه وكذا رعايتهم الرسمية للقطاع الخاص والمستثمرين بما يحقق لهم المناخات الآمنة والمشجعة للإستثمار والشراكة في التنمية المحلية وتحقيق المشروع الرياضي وإنجازه.
 

* وخلال الافتتاح عبر نائب محافظ عدن بدر معاون عن سعادته بافتتاح هذا المشروع الرياضي والذي يمثل إضافة جديدة في محافظة عدن ، كونه يعد رافداً رياضياً فيها ، ناهيك عن الحفاظ على الشباب ، وشغل أوقات فراغهم ، من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية المفيدة ، تفادياً للكثير من المشاكل والعادات الضارة والآفات السيئة والظواهر السلبية .. داعياً رجال المال والأعمال والمستثمرين والقطاع الخاص إلى الإستثمار وإقامة المشاريع الرياضية والمتنفسات .. مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بالأخ وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، وحرصه الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمستثمرين من أجل إقامة مثل هذه المشاريع الرياضية الرائعة.
 
* حضر افتتاح هذا المشروع الإخوة : مستشارو محافظ عدن لشؤون الاستثمار علوي باهرمز ، والشؤون القانونية فهمان عطيري ،  ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي ، وعدد من المسؤولين في هيئة المنطقة الحرة بعدن.
 
* هذا .. وقد أقيمت عصر أمس الأول الخميس مباراة كرة قدم ودية جمعت نخبة من نجوم أندية عدن ، بمناسبة الإفتتاح ، إنتهت بفوز (الفريق الأبيض) على الفريق الأصفر بـ 11 - 9 وقاد المباراة الحكم خلف اللبني.
 
* تحية وتقدير لمنظم الفعالية والمباراة الودية (أصيل العنبري) الذي رتب كل الأمور بهمة ونشاط ونجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى