​منتخبنا الوطني للشباب يخوض اليوم مباراة هامة أمام اليابان

> لاوس «الأيام» خاص :

> *  اختتم (منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم) تحضيراته للمواجهة المرتقبة والهامة ، التي ستقام ظهر اليوم الأحد ، والتي ستجمعه بالمنتخب الياباني في إطار منافسات الجولة الأخيرة في جمهورية لاوس التي تستضيف مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب أوزبكستنان 2023.
 
* أبناء المدرب محمد النفيعي كانوا قد أنهوا الاستعداد أمس بإصرار وعزيمة كبيرة ومعنويات عالية لهذه المواجهة الهامة ،
وقد تحدث المدير الفني لمنتخبنا الكابتن محمد النفيعي إلى اللاعبين قائلاً : "هذه المبارة تعتبر مصيرية لتحديد وجهة المنتخب القادمة ، بعد المراحل التي مر بها المنتخب في مبارياته القوية ، التي فاز فيها خلال البطولات الماضية ، وأود التأكيد هنا على التركيز التام خلال أوقات اللقاء واللعب الجماعي بعيداً عن الأداء الفردي".
 
* من جانبهم اعتبر لاعبو منتخبنا أن هذه المباراة ، ستكون من أهم المباريات ، التي سيلعبونها طوال مسيرتهم ، مؤكدين بأنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية ، وتقديم كل ما عليهم سائلين الله العلي القدير أن يوفقهم ويسدد خطاهم وأن يتوج جهودهم بالنجاح ، كما دعوا الجماهير اليمنية كافة إلى الوقوف إلى جانبهم كما عودوهم دائما.
 
* وللتوضيح نضع هنا ترتيب أفضل خمسة منتخبات أصحاب المركز الثاني في تصفيات آسيا للشباب ، بعد شطب نتائج المركز الأخير بمجموعة منتخبنا : فيتنام ( 6) نقاط ، الصين (6) نقاط ، ماليزيا (4) نقاط فارق الأهداف (+4) ، اليمن (4) نقاط فارق الأهداف (+1) ، البحرين (4) نقاط  فارق الأهداف (+1) .. منوهاً إلى أن حظوظ منتخبنا في التأهل ، ستكون على النحو التالي :  فوز منتخبنا على منتخب اليابان (التأهل مباشرة إلى النهائيات) ، أما في حالة تعادل منتخبنا أمام منتخب اليابان فستكون حظوظ التأهل ضعيفة ، وبنسبة 60 ٪ حيث منتخبنا لن يتأهل للنهائيات ، وفي حالة خسارة منتخبنا أمام منتخب اليابان (رسمياً منتخبنا لن يتأهل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى