ناطق الجامع: على الحكومة الإيفاء بالتزاماتها تجاه حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

> أكد مؤتمر حضرموت الجامع بأن على الحكومة أن تفي بجميع التزاماتها تجاه حضرموت بما يشمل القطاعات الخدمية، وكذلك حصة التنمية من مبيعات النفط في أوقاتها المحددة حتى تتمكن قيادة المحافظة من تسيير شؤون العمل وفق الخطط المرسومة لذلك.

وقال الناطق الرسمي لحضرموت الجامع صلاح بوعابس في بيان: «إن ما يحدث من تأخير وتسويف في الإيفاء بهذه الضروريات من قبل الحكومة أمر غير مقبول وله انعكاسات سلبية على حياة المجتمع في حضرموت وسبل استقراره»، موضحًا بأن ذلك «سيؤدي حتميًا إلى اتخاذ مواقف لمواجهة هذه اللامبالاة، وعدم احترام المجتمعات».

نص التصريح: "نظرًا للواقع الذي تعيشه حضرموت، وما تستحقه من مكانة على الحكومة أن تفي بجميع التزاماتها تجاه حضرموت بما يشمل القطاعات الخدمية، وكذلك حصة التنمية من مبيعات النفط في أوقاتها المحددة لكي تتمكن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من تسيير شؤون العمل وفق الخطط المرسومة لذلك".

أن ما يحدث من تأخير وتسويف في الإيفاء بهذه الضروريات من قبل الحكومة أمر غير مقبول وله انعكاسات سلبية على حياة المجتمع في حضرموت وسبل استقراره، وسيؤدي حتميًا إلى اتخاذ مواقف لمواجهة هذه اللامبالاة، وعدم احترام المجتمعات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى