توقف العمل في أراضي لحج تنديدا باعتداءات متكررة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
امتنع عمال وموظفي مكتب فرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط الحضري بمحافظة لحج عن العمل يوم أمس الأحد، وأعلنوا إضرابا عن العمل احتجاجا على ما وصفوه بإقدام أحد القيادات الأمنية مع أفراده بالاعتداء على الحراسة المدنيين في المكتب يوم الأربعاء الماضي.


وقال موظفون في مكتب الأراضي إن الاعتداء هو الثاني خلال فترة أقل من شهر تعرّض فيها موظفين وحراسة مدنيين للاعتداء من قبل قيادات أمنية وأفراد لديهم معاملات لدى هيئة الأراضي مؤكدين أنهم امتنعوا عن العمل وأغلقوا كافة المكاتب احتجاجا على الاعتداءات المتكررة.


وذكرت مصادر "الأيام" أن محافظ لحج كلف لجنة للتحقيق في الواقعة مشكلة من مدير عام مكتب الخدمة المدنية ومدير عام الشؤون القانونية ومدير مكتب المحافظ وسماع أقوال الطرفين ورفع تقرير للمحافظة بالمتسبب بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا وكانت هيئة الأراضي بالمحافظة قد طالبت في مذكرة رفعتها لمحافظ لحج باتخاذ إجراءات حاسمة في مواجهة المعتدين التي طالت مختصي وموظفي الفرع جميعهم ولم يستثنى منهم أحد إلا القليل خاصة وأن مختصي وموظفي الفرع مشيرين أن هذا الاعتداء يعد اعتداء على الفرع وعلى جميع من فيه من مدراء إدارات ومختصي وموظفي وقيادات إدارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى