​وزير الشباب والرياضة يدعم تأهيل ملعب السليماني بيافع

> يافع «الأيام» صالح البخيتي :

> * أكد رجل الخير والعطاء الشيخ أمين حيدرة قاسم أبو أسامة، أن الأخ وزير الشباب والرياضة أ . نايف صالح البكري أبدى استعداده في دعم بناء وإعادة تأهيل وتعشيب ملعب الفقيد سامي السليماني ، الواقع بمنطقة السعدي بمديرية رصُد بمحافظة أبين .. جاء ذلك في لقاء جمعه بالأخ وزير الشباب والرياضة أ . نايف البكري مطلع الأسبوع الماضي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، تم خلاله مناقشة الصعوبات التي تواجه الرياضة والشباب والرياضيين بمديريات يافع الثلاث (رصُد  - سرار - وسباح) بأبين وكان أبرزها عدم وجود ملاعب رياضية بالمعنى الحقيقي لممارسة الأنشطة.
 
* وأكد الأخ الوزير نايف البكري على ضرورة الإهتمام بالشباب والرياضيين ودعمهم لممارسة أنشطتهم الرياضية المختلفة ، مبدياً استعداده بدعم ملعب الفقيد السليماني ، بمبلغ قدره إثنين مليون وسبعمائة ألف ريال سعودي ، للإرتقاء بالشباب والرياضة بمناطق ومديريات يافع الريفية.
 
* ونيابةً عن أبناء وشباب يافع قدم أبو أسامة الشكر والعرفان للأخ وزيرالشباب والرياضة أ . نايف البكري على دعمه السخي واهتمامه بالرياضة والشباب الرياضيين بيافع وجميع المحافظات المحررة التي شهدت بعهد قيادته الرشيدة تقدماً ملحوظاً في القطاع الرياضي وتنمية وصقل مواهب الشباب الرياضيين من خلال إنشاء وتأهيل الكثيرمن الملاعب الرياضية.
 
* يذكر أن ملعب الفقيد سامي السليماني أقيمت عليه عشرات البطولات الكروية في إطار يافع ومحافظة أبين ، وآخرها بطولة الملكة بلقيس لأندية أبين، وبطولة الشهيد منير أبو اليمامة ويتميز هذا الملعب بموقعه الجميل ، الذي يبعد عن بيوت الساكنين بيافع السعدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى