​إنزاجي : أنا المسؤول الأساسي .. وأودينيزي وضعنا في مأزق

> روما «الأيام» وكالات :

> * قال سيموني إنزاجي ، المدير الفني لإنتر ميلان ، إنه المسؤول الأساسي عن هزيمة فريقه أمام أودينيزي (3 - 1) ، مساء أمس الأحد، ضمن الجولة السابعة للكالتشيو .. وأوضح إنزاجي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" : "قررت سحب أليساندرو باستوني وهنريك مخيتاريان، بعد 30 دقيقة فقط، بسبب حصول كل منهما على بطاقة صفراء".
 
* وواصل قائلاً  : "لقد فاز أودينيزي بكل الكرات الثانية ، والألعاب الفردية .. كنا في مأزق.. دفع الاثنان مقابل الحصول على البطاقة الصفراء، كما أن أودينيزي بدأ بشكل أفضل واستحق الفوز .. علينا التعلم من هذه الهزيمة السيئة.. أعتقد أن الفريق بحاجة إلى المزيد من التركيز.. كنا نعرف ما يمكن أن يفعله أودينيزي، وكان علينا أن نفعل المزيد".
 
* وأكمل إنزاجي : "في آخر 3 مباريات خارج أرضنا ، استقبلنا 9 أهداف .. في الموسم الماضي استقبلنا هذا العدد في دور كامل .. هذه أخطاء فردية وجماعية يجب أن نكون أكثر تصميمًا لأنه يجب الفوز بالكرات الثانية ضد هذه الفرق كنا محظوظين بالتقدم بهدف بعد أربع دقائق .. لا يمكن خسارة مباراة بهذا الشكل .. بدأنا بشكل أفضل ، لكننا استقبلنا 9 ركلات ركنية، ومن الطبيعي أن تتلقى هدفًا في التاسعة .. علينا التأمل كثيرًا، لأن هذه الهزيمة مؤلمة".

* وختم : "أداء اليوم يتركنا في حيرة من أمرنا .. وبالنظر إلى كوني مسؤولا بشكل أساسي ، يجب أن أفعل المزيد والأفضل .. هناك أخطاء فردية وجماعية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى