​رعاية المعاقين تتفقد نشاط جمعية ذوي الهمم بحبيل جبر

> حبيل جبر «الأيام» خاص:

>
​قام فريق من صندوق ورعاية المعاقين، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية لمتابعة سير العمل والأنشطة والبرامج بمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج ومستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية لأعضائها.

وعقد فريق الصندوق لقاء مع إدارة الجمعية طبيعة الأعمال التي تقوم بها الجمعية والأنشطة والفعاليات التي اعتمدتها الادارة في خطتها لهذا العام ومستوى التنفيذ.

وأفاد فريق الصندوق أنه منذ تأسيس الجمعية في 17 يوليو من العام الماضي بلغ منتسبوها ما يقارب 1100 من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف مجالاتهم، مما يدل على حجم المسؤولية الملقاة على الجمعية والصعوبة بمكان في توفير  الخدمات والرعاية الصحية والاجتماعية والتعليمية لأعضائها ولكنها تعمل بكل ما لديها من إمكانيات من توفير الحد الأدنى لهم.

وأوضح الفريق أن الجمعية تمكنت مؤخرا من استضافة د. نوفل المالكي استشاري جراحة العظام والمفاصل وذلك للكشف عن حالات المعاقين في المديرية وإعطائهم تقارير خاصة عن حالاتهم بالتنسيق مع مكتب الصحة بالمديرية وصندوق رعاية المعاقين بالعاصمة عدن.
وقدم الفريق الإداري الزائر النصائح والتوصيات لإدارة الجمعية  والتي من شأنها تعزز العمل الإداري وتحسن من  مستواه ، سعيا نحو الارتقاء بالعمل الى الأفضل.

وأشاد  الفريق بما حققته الجمعية من نجاحات داعين كافة فئات المجتمع من رجال أعمال وميسورين سواء بالمديرية أو بالمحافظة والمنظمات الانسانية والمؤسسات الخيرية إلى مساعدة الجمعية وتقديم العون لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى