​صراع الصدارة يشتعل في الجولة الرابعة من بطولة الناشئين بعدن

> عدن«الأيام» مختار محمد حسن :

> * تنطلق غداً الجمعة الجولة الرابعة من بطولة الناشئين لأندية عدن ، التي تقام بإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وبدعم من (مؤسسة زاد للتجارة والإستيراد) وتنظيم ناديي شباب المنصورة والنصر ، بمشاركة أندية المحافظة ، حيث ستقام غداً مباراتان تجمع الأولى (المنصورة والجزيرة) فيما تجمع الثانية ( النصر والروضة).
 
* المباراة الأولى التي ستقام على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني في المنصورة ، سيسعى فيها فريق المنصورة إلى العودة إلى صدارة ترتيب المجموعة وكسب الثلاث نقاط ، لكونه يمتلك 4 نقاط من تعادله مع نادي وحدة عدن والفوز على نادي الجلاء علماً أن فوزه غداً سيرفع رصيده إلى 7 نقاط ، وهي النقاط التي يمتلكها فريق نادي وحدة عدن (7 نقاط) ، والذي سيكون هو الآخر مطالب بالفوز على الشعلة صاحب (6 نقاط) عصر السبت لكي يؤكد تأهله إلى الدور الثاني ، أما الشعلة المنافس القوي في هذه المجموعة فتنتظره مباراة قوية أمام وحدة عدن ، كما أن فوزه على (وحدة عدن) ، سيمنحه ورقة التأهل بشكل كبير.
 
* وفي المجموعة الثانية يلتقي النصر والروضة على ملعب النصر بدارسعد وسيسعى فيها فريق نادي نصر عدن إلى خطف بطاقة التأهل عن جدارة بعد الفوز على التلال والميناء ، وفوزه اليوم سيرفع رصيده إلى 9 نقاط ، وبانتظار المباراة الختامية أمام شمسان الذي تنتظره السبت مباراة قوية مع التلال على ملعب النصر بدارسعد.
 
* ونور هنا جدول الترتيب للمجموعة الأولى : وحدة عدن 7 نقاط من ثلاث مباريات ، الشعلة 6 نقاط من مباراتين ، المنصورة 4 نقاط من مباراتين ، الجلاء 0 نقطة من ثلاث مباريات ، والجزيرة 0 نقطة من مباراتين .. أما ترتيب المجموعة الثانية فقد جاءت على النحو التالي : شمسان 6 نقاط من مباراتين ، النصر 6 نقاط من مباراتين ، التلال 6 نقاط من ثلاث مباريات ، الروضة 0 نقطة من مباراتين ، والميناء 0 نقطة من ثلاث مباريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى