حملة إزالة عشوائيات بالبريقة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أزالت وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، مبنى عشوائيًا في طريق عام في بمديرية البريقة.

وذكر المركز الإعلامي لوحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن، أن عملية إزالة المبنى العشوائي أتت تنفيذاً لتوجيهات المحافظ أحمد حامد لملس وزير الدولة عضو مجلس الوزراء محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة، نتيجةً لمناشدات مستمرة من مواطنين من عمليات بسط على الأراضي  العامة بالقوة.

وقال رئيس وحدة التدخل بمشكلات الأراضي كمال الحالمي، "إننا نقوم اليوم بتنفيذ حملة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة في مديرية البريقة".

وأضاف تأتي هذه الحملة من أجل الحفاظ على مخططات الدولة من النافذين والباسطين، مؤكدا أن الحملة ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كل الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للعاصمة عدن.

وأشار الحالمي أن الحملة تُنفَّذ بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة بالتنسيق الكامل مع قسم عوائق البناء والمخالفات في مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بمديرية البريقة وتحت إشراف وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس.

من جانبهم، أشاد المواطنون بقيام هذه الحملة في مديرية البريقة وغيرها من السابقات التي تسعى إلى الحفاظ على ممتلكات وحقوق المواطنين والمتنفسات والحدائق العامة، التي سطا عليها متنفذون وباسطون خارجون عن القانون، وطالبوا بضبط المعتدين والمتنفذين والذين يُشكِّلون درعاً للباسطين بقوة السلاح ويحمونهم.

يأتي ذلك بعد أن استعادت وحدة التدخل بمشكلات أراضي العاصمة عدن مخططات المواطنين في عدد من مديريات عدن وتمكين ملاك الحقوق من أراضيهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى