الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يكرّم «كاك بنك»

> اسطنبول «الأيام» خاص

>
​منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، أمس، بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك" جائزة التميز والإنجاز المصرفي لعام 2022م، لتحقيقه أعلى درجات التقييم الفني الخاص بجودة الأداء المصرفي وتطور الخدمات الالكترونية ونظام المدفوعات المقدمة لعملائه وتزامنا مع احتفالات البنك الحكومي بالذكرى الأربعين لتأسيسه واستمرار صدارته الريادية للقطاع المصرفي الوطني.

وتسلم القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للبنك، حاشد الهمداني، درع جائزة التميز المقدمة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب لهذا العام، كشهادة إقليمية و دولية على التميز المصرفي والتطور التكنولوجي للبنك وريادته في تقديم الخدمات المصرفية والمدفوعات الإلكترونية عبر نظامه المصرفي الأحدث عالميا والأكثر أمانا من شركة أوراكل العالمية.

وأعرب الهمداني، عن سعادته وفخره بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس ريادة البنك على كل الأصعدة، وتأتي تزامنا مع ذكرى مرور (40) عامًا على تأسيس البنك، وهي الأعوام التي كانت شاهدة على مراحل تطور البنك  وصولًا إلى المرحلة التي قدم فيها مجموعة من أفضل الخدمات المتميزة المرتبطة بالتطور التكنولوجي والمدفوعات الإلكترونية، مؤكدًا حرص البنك وقيادته على استمرار تطوير أدائه بالتزامن مع تطور أنظمة العمل المصرفي إقليميًا ودوليًا.

وأشار الهمداني، إلى أن هذه الجائزة التي تأتي تتويجا لنجاحات البنك، موضحًا أن هذا الإنجاز يعد بمثابة وسم لكافة منتسبي البنك وشركائه وجمهوره، بوسم الريادة التي يحرص على مشاركتها معهم ومع المجتمع المحلي في اليمن عموما.

جرى تسليم جائزة التميز ضمن فعاليات الاحتفالية السنوية التي أقامها الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب هذا العام في العاصمة التركية إسطنبول بحضور شخصيات بنكية ومصرفية واقتصادية كبيرة من مختلف الدول العربية يتقدمها الشيخ محمد الجراح الصباح الرئيس الفخري للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وجوزف طربيه رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، وعماد أبو خمسين نائب رئيس الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، ود. وسام أبو الفتوح الأمين العام لاتحاد المصرفيين العرب، وبحضور شرفي لرئيس الغرفة التجارية التركية، ورئيس اتحاد المصارف التركية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى