​منتخب ألمانيا يختم تدريباته قبل التوجه لإنجلترا

> برلين «الأيام» وكالات :

> * أنهى المنتخب الألماني لكرة القدم تدريباته أمس بمشاركة جميع اللاعبين الـ 21 المتاحين ، وذلك قبل السفر إلى لندن لمواجهة المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي اليوم الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.
 
* ولا يملك المنتخبان أي طموح في البطولة بعد الآن ، حيث تأكد هبوط المنتخب الإنجليزي ، الذي لم يحقق أي انتصار ، للمستوى الثاني ، فيما ابتعد المنتخب الألماني، صاحب المركز الثالث، عن المنافسة على صدارة المجموعة، ولن يتمكن من المشاركة في نهائيات البطولة التي تقام العام المقبل.
 
* وتأكد خروج المنتخب الألماني ، بقيادة المدير الفني هانز فليك، من المنافسة على التأهل للنهائيات الجمعة، بعد الخسارة أمام ضيفه المجري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بمدينة لايبزيج ، وفي الوقت نفسه خسر المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف أمام إيطاليا .. ولكن يريد المنتخب الألماني على الأقل إنهاء البطولة بشكل جيد اليوم الإثنين، لأنها ستكون آخر مباراة للفريق قبل اختيار القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم بقطر التي تنطلق 20 نوفمبر المقبل.
 
* وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني :"نريد استعادة مستوانا وبالطبع استعادة الثقة" .. وتم تقليص عدد لاعبي الفريق إلى 21 لاعبا بسبب إيقاف أنطونيو روديجر لاعب ريال مدريد ، وإصابة لوكاس نميتشا في الركبة، حيث ترك اللاعبان الفريق السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى