طائرة الميناء تقترب من حسم بطولة الفقيد محسن صالح لأندية النخبة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تختتم صباح اليوم الثلاثاء منافسات (بطولة النخبة لأندية الكرة الطائرة على كأس الفقيد محسن صالح) ، والتي تستضيف مبارياتها الصالة الرياضية المغطاة بالعاصمة عدن خلال الفترة من 25 - 27 سبتمبر ، والتي يظمها الاتحاد العام للعبة برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وبإشراف قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة ، وبمشاركة أندية النخبة الشعلة والميناء عدن وخيبل المهرة وشباب القطن من وادي حضرموت ، حيث سيسدل الستار عن البطولة بإقامة مباراتين ، حيث سيكون أمام فرصة التتويج بالبطولة وذلك عندما يلتقي نظيره شباب القطن ، في حين ينتظر فريق الشعلة تعثر فريق الميناء أمام شباب القطن بشريطة تسجيل فوز على خيبل المهرة في المباراة الأولى التي تسبق مباراة الميناء والقطن.
 
* وكانت مباريات أمس الاثنين والتي أقيمت في اطار الجولة الثانية قد اسفرت عن اقتراب فريق الميناء من الفوز بلقب البطولة وذلك بتحقيقه للفوز الثاني على جاره فريق الشعلة بثلاثة أشواط مقابل شوط في لقاء اكتملت فيه كل اشكال الإثارة والندية وشهد في نهايته التفوق لمصلحة فريق الميناء الذي استطاعت طائرته الهبوط بسلام مع الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوط ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في الصدارة في حين تجمد رصيد الشعلة عند 3 نقاط بالمركز الثاني.
 
* وقد بدأ لاعبو الميناء اللقاء بقوة واستطاعوا حسم نتيجة الشوطين الأول والثاني لمصلحتهم بواقع 25/ 19 ، 25/ 23 ليستعيد الشعلة ألقه في الشوط الثالث ، وليتمكن من حسمه بنتيجة 20/25 ، ليدخل فريق نادي الميناء الشوط الرابع بنية إنهاء اللقاء في حين لم يكن له أمام الشعلة خيار سوى كسب الشوط للإبقاء على آماله في اللقاء ، فكان شوطا حماسيا من جانب الطرفين استطاع في نهايته الميناء الفوز بواقع 27/29 ، لينتهي اللقاء بثلاثة اشواط للميناء مقابل شوط لفريق الشعلة.
 
* وفي المباراة الثانية التي جمعت فريقي خيبل المهرة وشباب القطن لم يجد فريق شباب القطن صعوبة في تجاوز منافسه خيبل ، وذلك بالفوز عليه بثلاثة اشواط دون مقابل ، في لقاء شهد تفوقاً واضحاً للاعبي شباب القطن على عكس خيبل الذي ظهر على لاعبيه نقص اللياقة البدنية وضعف الاعداد للمنافسات ،وجاءت النتائج ( 25/15 و 25/18 و 25/18 ).
 
* ومع نهاية الجولة الثانية جاء ترتيب الفرق على النحو التالي : 1- الميناء عدن 5 نقاط .. 2 - الشعلة عدن 3 نقاط ،.. 3- شباب القطن 3 نقاط .. 4- خيبل المهرة 1.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى