​اشتداد منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان

> عدن «الأيام» خاص :

> * تأهل اللاعبان محمد مكي ومحمد عادل عن المجموعة الأولى في فئة الشباب للدور نصف النهائي ، ضمن منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان ، والتي ينظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر بدعم ورعاية وكالات شهاب للتأمين والتجارة فرع عدن وبمشاركة مختلف الفئات العمرية بالنادي ( فردي البراعم - فردي الناشئين - فردي الشباب - فردي الممتاز - وزوجي الممتاز) .. وقد جاء تأهل اللاعبين للدور نصف النهائي بعد أن حققا الفوز في منافسات الأمس ، حيث تمكن محمد مكي من تحقيق الفوز على ابراهيم محمد ( 2/9) ، في حين فاز اللاعب محمد عادل على منافسه سامح عبدالغفور ( 0/9) ، في انتظار المتأهلين عن المجموعة الثانية للدور نصف النهائي ، والتي ستلعب منافساتها بنظام المقص الاول من المجموعة ( أ) ضد الثاني من المجموعة(ب) والاول من المجموعة (ب) ضد الثاني من المجموعة( أ).
 
* وأسفرت نتائج الأمس والتي شهدت إقامة عشر مباريات في فئات الممتاز والشباب والناشئين حيث جاءت نتائجها على النحو التالي :

* فئة الممتاز : فوز سمير سند على وجدي محسن 5/9 ، وفوز عزيز عادل على ساهر سند 0/9 ، وفوز بدر لؤي على  زهير موشجي 9 - 5 ، وفوز سمير سند على فيصل السباحي 0/9 ، وفوز وجدي محسن على عبد الخالق عادل 0/9.
 
* فئة الشباب : فوز محمد عادل على عبد الغفور سامح 0/9 ، وفوز محمد مكي على  ابراهيم محمد  2/9 ، وفوز عزيز عادل على خالد بسام 1/9.
 
* فئة الناشئين : فوز محمد عبد الإله على عبد الملك 5/9 ، وفوز ابراهيم محمد على يوسف زهير 9/ 4.
 
* وتتواصل عصر اليوم بقية مباريات البطولة التي تجرى جميعها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى