​تنافس رائع في افتتاح بطولة تنس الطاولة المفتوحة للشباب والناشئين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * انطلقت في (صالة الامبراطور) بمدينة لودر مساء أمس الأول الأحد منافسات البطولة المفتوحة لتنس الطاولة لفئتي الشباب والناشئين التي تقام برعاية الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي ، وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي في لودر ، وتنظيم نادي عرفان الرياضي بمشاركة 32 لاعبا ، وبواقع 16 لاعباً في كل فئة ، وبطريقة خروج المغلوب.
 
* ويأتي إقامة هذه البطولة في إطار اهتمام وحرص دائرة الشباب والطلاب في انتقالي لودر ، ممثلة برئيسها الشاب عماد الخضر سعيد ، ونائبه حسين محمد دعسه على تفعيل الأنشطة الرياضية في المديرية  في شتى الألعاب لدورها الفاعل في تنمية قدرات الشباب وشغل أوقات فراغهم ، وتشجيعهم على استمرار نشاط هذه اللعبة الأنيقة ، بعد توقف بطولات هذه الفئات لفترة طويلة وإتاحة الفرصة أمام هؤلاء اللاعبين لإظهار قدراتهم ومهاراتهم من بوابة نادي عرفان العريق صاحب الحضور المشرف في هذه اللعبة والمنافس الدائم على المراكز المتقدمة على مستوى اللعبة في أبين.
 
* وقد شهدت مواجهات اليوم الأول أداء مميزاً وتنافسا قويا بين المشاركين في فئتي الشباب والناشئين ، أسفرت عن تأهل 16 لاعبا من الادوار التمهيدية الأولى إلى الدور الثاني بواقع 8 لاعبين في كل فئة .. وسوف تستكمل المنافسات مساء اليوم للكشف عن هوية اللاعبين المتأهلين للدور النهائي .. علماً أن من يشرف على مباريات البطولة ، هما الأخوان : حسين محمد حسين  ومختار محمد عوض توتي .. ويديرها تحكيميا علي محمد السعيدي .. وحضر الافتتاح عدد من مشجعي ومحبي اللعبة الأنيقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى