محافظ المهرة يلتقي فريق الحوار ويرحب بالتقارب الجنوبي

> الغيظة «الأيام» خاص:

> التقى محافظ المهرة، محمد علي ياسر، أمس، فريق الحوار الوطني الجنوبي برئاسة د. صالح محسن الحاج، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيلي المحافظة الأول، العميد مختار بن عويض الجعفري وشؤون العلاقات العامة، الأستاذ محمد محسن رعفيت وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ سعيد محمد سعدان.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ بن ياسر بفريق الحوار الوطني الجنوبي، مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كل التسهيلات الممكنة لإنجاح مهمه الفريق في إطار المحافظة وتحقيق أهداف الحوار واطلاعهم على أهم المشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية.

وقدم المحافظ شرحا مفصلا حول أوضاع المحافظة وجهود السلطة المحلية في حفظ الأمن والاستقرار وتسيير عمل المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تركز كل جهودها في توفير الخدمات واستقرارها وتنفيذ المشاريع الخدمية وتثبيت دعائم الأمن.

وأكد المحافظ "بن ياسر" ترحيب السلطة المحلية لأي تقارب يسهم في توحيد الكلمة ويعزز لغة الحوار بين كل المكونات والأطياف السياسية، مشددا على ضرورة النأي بالمحافظة عن كل الصراعات والحفاظ على أمنها واستقرارها.

من جانبه، أوضح رئيس الفريق د. صالح الحاج أن الهدف من اللقاء مع قيادات المحافظات الجنوبية التوافق الجنوبي والوصول إلى تفاهمات توحد الشارع، مشيرا إلى أهداف الحوار ومراحله وما قاموا به من نشاط خلال الفترة السابقة في المحافظات التي زاروها والاستماع إلى آراء جميع المكونات المختلفة وصولا إلى توافق وتفاهمات بشأن المستقبل.

وأشاد بتعاون قيادة السلطة المحلية وجهودها في توفير الخدمات وتطويرها وتعزيز الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع، لافتا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعطي المهرة اهتماما خاصاً لأهميتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى