​مدرب منتخب الناشئين: لا صحة لما يشاع حول العروض الاحترافية وأطالب بعدم التشويش على اللاعبين

> الرياض «الأيام» عبده المدان :

> * كشف المدرب الوطني محمد حسن البعداني المدير الفني للمنتخب الوطني لناشئي كرة القدم عن جاهزية المنتخب فنياً وبدنياً لخوض التصفيات الآسيوية المقررة مطلع أكتوبر المقبل في بنجلادش وعزمه على المنافسة بقوة وتحقيق الانتصارات في جميع المباريات التي سيخوضها من أجل تصدر المجموعة وخطف بطاقة التأهل إلى النهائيات .. وأوضح الكابتن البعداني أن مشاركة المنتخب في البطولة العربية الرابعة للناشئين التي أقيمت مؤخراً في مدينة (وهران الجزائرية) كانت إيجابية حيث تمكن المنتخب من الوصول إلى دور الأربعة وأصبح ضمن أفضل أربعة منتخبات عربية وخاض خلالها منتخبنا مباريات أمام فرق قوية لأول مرة يحتك بها وخاصة عرب أفريقيا التي تتسم بالأداء القوي والسرعة والإلتحامات بشكل عام وخرج منها اللاعبون باستفادة كبيرة حيث اكتسبوا الخبرة بعد خوض خمس مباريات دولية مع منتخبات قوية.
 
* وأكد البعداني أنه راضٍ عن أداء المنتخب في بطولة العرب ، لا سيما وأن الخروج من نصف النهائي كان أمام منتخب المغرب الذي كان مرشحاً لتحقيق اللقب نتيجة مستواه القوي ولاعبيه المميزين .. وأشار إلى أن منتخبنا أهدر فرصتين في مواجهة المغرب كانتا كفيلتين بتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، لكن التوفيق لم يكن حليفا للاعبين، الذين أهدروا الفرص ليحول ذلك دون الاستمرار حتى نهاية البطولة والخروج من الدور قبل النهائي.
 
* ونفى مدرب منتخبنا للناشئين الأنباء التي تتحدث عن العروض الاحترافية لعدد من لاعبي المنتخب، مؤكداً أنها مجرد إشاعات ولا توجد أي عروض للاعبين بشكل رسمي، مطالباً بعدم التشويش على اللاعبين وتشتيت أفكارهم ومنحهم فرصة التركيز على خوض الاستحقاق الآسيوي المقبل .. مطالباً الجماهير الرياضية بالوقوف إلى جانب المنتخب خلال مشواره الآسيوي ومؤازرة اللاعبين خلال المشاركة المقبلة والابتعاد عن كل ما يعكر صفو اللاعبين والجهاز الفني ، وخاصة حملة التجريح والانتقاص التي لا يمكن تقبلها بأي شكل .. مع الترحيب بالنقد الهادف والبناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى