​بطولة تنس الطاولة التنشيطية المفتوحة تصل لمشهدها الختامي

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * في أجواء يسودها المحبة وتعطرها الأخوة المقترنة بالتنافس الشريف وفهم المعنى الحقيقي للرياضة والغاية من ممارستها وصلت فعاليات البطولة التنشيطية المفتوحة لفئتي الناشئين والكبار في لعبة تنس الطاولة والتي أقيمت برعاية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي في مديرية لودر ، وتنظيم نادي عرفان الرياضي إلى المشهد الختامي بعد الكشف عن (هوية المتنافسين الأربعة) على المركزين الأول والثاني من كلا الفئتين.
 
* وكانت قد أقيمت مساء أمس الأول الثلاثاء في ساحة السوق القديم تحت الأضواء الكاشفة منافسات الدور نصف النهائي لعدد (8) لاعبين هم المتأهلون من مرحلة دور الثمانية للمسابقة من فئتي الناشئين والكبار ، والتي شهدت وقائعها تنافسا قويا ومثيرا وجاءت نتائجها على النحو التالي :
 
- في فئة الناشئين :  تأهل اللاعبان محمد المحرق وأرقم عبد السلام إلى النهائي، بعد فوز الأول على محمد خالد (3 - 1) في المباراة الأولى، وفوز الثاني على وضاح الحداد (3 - 0) في المباراة الثانية.

- وفي فئة الكبار : ضرب اللاعبان (علاء حجاش ومختار توتي) اللذين اعتبرا من  أبرز نجوم اللعبة الأنيقة في المنطقة موعدا ناريا بينهما في النهائي، بعد فوز الأول على صدام دعسه في المباراة الأولى ، وفوز الثاني على محمد علي دعسه في المباراة الثانية وبنتيجة واحدة (3 - 0).
 
* حضر لقاءات دور الأربعة رئيس إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لودر عماد الخضر سعيد، ونائبة حسين محمد دعسه .. وجمع من محبي اللعبة الأنيقة .. وأدارها تحكيميا محمد علي السعيدي .. علماً أن إقامة بطولة تنس الطاولة هذه تأتي ضمن عدد من البطولات، التي تحرص إدارة الشباب والطلاب في انتقالي مديرية لودر، على إقامتها في هذه المديرية، بهدف تشجيع وتنمية القيم والممارسات الإيجابية وتعزيز وصقل شخصية الشباب، وبناء مهاراتهم وقدراتهم وإطلاق طاقاتهم الإبداعية من خلال مثل هذه البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى