​الاسبوع القادم إنطلاق دوري ناشئي الشعيب

> الشعيب «الأيام» أمين الشعيبي :

> * ينظم مكتب الشباب والرياضة في مديرية الشعيب في الاسبوع القادم ، ولأول مرة ، دورياً لناشئي فرق قرى وبلدات المديرية والذي بلغ عددها 28 فريقاً يمثلون أكثر من 50 منطقة وقرية وسط حماس رياضي يسود أغلب بلدات المديرية منذ أكثر من شهرين من خلال إقامة المباريات الودية واستعدادات الكثير من الفرق بحماس كبير .. وكان الدكتور محمد الزهيري مدير مكتب الشباب والرياضة في الشعيب قد بدأ فور تعيينه بتحريك مكتب الوزارة بالمديرية بعد أن كان مغيباً نهائياً منذ إعلان الضالع محافظة في عام 1998.
 
* وبالعودة إلى دوري الناشئين القادم فقد شكلت اللجان الإشرافية والمتخصصة لتنظيم الدوري وتم تقسيم الفرق الى اربع مجموعات كل مجموعة تضم 7 فرق وتلعب كل الفرق بنظام الدور الواحد وعلى أن يصعد من كل مجموعة فريقان إلى الدور الثاني الذي سيقسم إلى مجموعتين وتلعب كل اربع فرق دورياً مصغراً من دور واحد حيث متصدر كل مجموعة سوف يلعب مع متصدر المجموعة الأخرى في النهائي .. وقد جاء تقسيم المجموعات على النحو التالي :

- المجموعة الأولى وتقام مبارياتها في ملعب شهداء العوابل وتضم فرق : العاصمة العوابل ، القهرة ، لنجود ، حذارة ، (قتد ـ كحلان) ، الظاهرة ، (لقروع ـ ارضه ـ الثيلة) .. المجموعة الثانية وتلعب في ملعب الشهيد عبد الكريم المصنعة، وتتكون من فرق : القزعة ، (المصنعة ـ واقد) ، حوف ، القمعة ، صبر ، بخال ، المضو .. أما المجموعة الثالثة سوف تلعب في ملعب مكلان وتضم فرق : مكلان ، بلاد آل أنعم ، الصلئة ، الشرف ، خربج ، صولان ، (اقذيذ ـ المشارع) .. بينما المجموعة الرابعة تلعب بملعب الرقة في لصبور وتتكون من الفرق التالية : لصبور ، راغب ، الرباط ، الجبل ، لودية ، الصلب ، وبني مسلم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى