​افتتاح مميز لبطولة عبد اللاه أمان الداخلية لكرة السلة

> عدن «الأيام» حسين وليد العبسي :

> * انطلقت عصر أمس الأربعاء البطولة الداخلية لكرة السلة التي نظمتها إدارة نادي التلال الرياضي الثقافي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب عصام أحمد عمر والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ عبد السلام خدشي ، وقد سميت البطولة بإسم (الكابتن القدير عبد اللاه شفيق جعفر أمان) الشخصية الرياضية الفذة والمعروفة ، والذي يعتبر أحد رموز ومؤسسي لعبة كرة السلة في عدن ومدربها الأشهر في الوطن ، وقد شارك في البطولة عدد كبير من لاعبي كرة السلة في النادي العميد ، والذين تم تقسيمهم إلى 4 فرق بأسماء لاعبي كرة السلة القدامى ممن توفاهم الله وهم : ( فهمي حسين ، مصطفى سودي ، د . وهيب حشيشي ، ود . أحمد الخينة) ، والتي تقام منافساتها على (ملعب ثانوية باكثير للبنات) .. باسثناء المباراتين الافتتاحية والختامية التي ستقام على ملعب مقر نادي التلال الرياضي الكائن بجانب مبنى الهجرة والجوازات وبطريقة الكل مع الكل وبواقع مباراة واحدة في كل يوم.
 
* وشهدت المباراة الإفتتاحية مواجهة نارية بين فريقي أحمد الخينة ومصطفى السودي سادتها الإثارة والندية والحماس بين الطرفين والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة نهائية كان قوامها (38 - 36) لصالح فريق الفقيد مصطفى السودي.
 
* وقال الكابتن والمدرب عصام أحمد عمر أن  البطولة هي ودية حبية للتنشيط والاستعداد الجيد للبطولة ، مؤكداً على أن نتيجة أمس لم تحتسب إطلاقاً وأن أول لقاء حقيقي في البطولة سيبدأ يوم السبت إن شاء الله تعالى.
 
* هذا وسيلعب يوم السبت المقبل فريقا ( مصطفى السودي وأحمد الخينة) على ملعب ثانوية باكثير للبنات.
 
* حضر الإفتتاح إدارة نادي التلال وعدد كبير من قيادات أندية عدن ومحبي اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى