​اليوم .. إنطلاق دوري اسمنت الوحدة

> عدن «الأيام» خاص :

> * تنطلق عصر اليوم الخميس على (ملاعب عدن سبورت) الكائنة في مدينة إنماء، منافسات بطولة دوري اسمنت الوحدة لكرة القدم والتي ستقام على كأس الفقيد "المؤسس" علي عبد الله العيسائي وفاء للعطاء والإسم والقمة.

* الإنطلاقة تم الإعداد لها من قبل اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن وسيم القعر، ونائبه محمد ناصر الكلدي، حيث ستخوض الفرق الأربع المشكلة دوراً شاملاً (ذهابا وإيابا) تحت مظلة حرص ومتابعة ودعم من قبل قيادة الشركة.
 
* جدول البطولة وضع فريقي الزمالك والعين وجهاً لوجه في اللقاء الأول والذي سيكون فاتحة مشوار أنشطة اسمنت الوحدة وسيكون ذلك في تمام الساعة 4:30 على أن يكون اللقاء الثاني في المحطة الاولى بين فريقي الاتحاد والسد .. وهناك توقع ان تكون المباريات واعدة بالكثير من العطاء الكروي التنافسي الذي أصبح معتاداً بين موظفي الشركة من خلال الرغبة بالفوز واكتساب المعنوية المبكرة في مستهل المشوار الذي سيستمر 6 أسابيع قبل الوصول الى مشهد الختام ، والذي ستكون فيه ملاعب عدن سبورت مسرحاً للحدث.
 
* الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لهذه البطولة والتي ستشرف على مشاويرها وأحداثها برئاسة وسيم القعر ونائبه محمد ناصر الكلدي وعضويةمحمد الطعسلي ومحمد العنبري ومروان عوض وحفيظ الظاهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى