​جامعة لحج تقر تثبيت المعينين أكاديميا

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
عقد مجلس جامعة لحج أمس اجتماعا موسعا لدورته الاعتيادية الثامنة لشهر سبتمبر لمناقشة جملة من المواضيع الهامة أبرزها إقرار المحضر السابق والمصادقة عليه وتقرير المنقطعين عن العمل من أعضاء الهيئة التدريسية.

وناقش اللقاء تقرير عن المعينين أكاديميا وعدد من المواضيع الأخرى المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية.

واتخذ المجلس عدد من القرارات أبرزها إقرار تثبيت المعينين أكاديميا الذين يوجد لديهم نصاب تدريسي في كلياتهم وتوفير وسيلة نقل المدرسين من مقر إقامتهم إلى كلياتهم على أن يكون مناصفة 50 % على الكلية والمستفيدين و50 % على نفقة الجامعة.

وثمن د. أحمد مهدي فضيل رئيس الجامعة الأدوار الإيجابية التي يلعبها المجلس في اتخاذ القرارات التي تصب لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية.

وقال إن جامعة لحج تخطو خطوات إيجابية نحو الرقي والتقدم العلمي والأكاديمي وفتح أفاق علمية تعزز من أهميتها ومكانتها لتجسيد دورها العلمي والأكاديمي وإحداث نقلة علمية من خلال فتح تخصصات جديد خلال الفترة القادمة.

ودعا رئيس الجامعة أعضاء مجلس الجامعة إلى بذل مزيدا من العطاء في مختلف المجالات العلمية مما يساعد الجميع في اتخاذ القرارات المناسبة والحاسمة وفق النظم والقوانين واللوائح التي تتبعها الجامعة والتي تصب لمصلحة العملية التعليمية والأكاديمية فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى