​منصور ومكي يحققان بطولة الممتاز ومحمد عادل الناشئين في بطولة تنس الميدان

> عدن «الأيام» علاء عياش:

> * تُوج الثنائي منصور محمد ومحمد مكي ببطولة فئة الزوجي المفتوح ضمن منافسات البطولة الخامسة لتنس الميدان التي نظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر برعاية ودعم (وكالة شهاب للتأمين والتجارة فرع عدن) بمشاركة واسعة من لاعبي الكرة الصفراء في فئات فردي الناشئين وفردي الشباب وفردي الممتاز والزوجي المفتوح.
 
* وجاء تتويج الثنائي منصور محمد ومحمد مكي بعد فوزهما في النهائي على الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي في مباراة حماسية مثيرة انتهت بكسر التعادل (6 - 1) بعد التعادل بمجموعة لكل منهما ، فاز بالمجموعة الأولى منصور محمد ومحمد مكي ( 6 - 0) وفوز الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي بالمجموعة الثانية بواقع ( 6 - 3) .. فيما أحرز محمد عادل لقب بطولة الناشئين بعد فوزه في النهائي على منافسه ابراهيم محمد بواقع مجموعتين دون مقابل (6 - 4 - 6 - 2) ، وجاء في المركز الثالث خالد بسام بعد فوزه في مباراة (تحديد المركزين الثالث والرابع) أمام منافسه زياد غازي بكسر التعادل (10 - 3) ، بعد أن فاز كلا اللاعبين بمجموعة ، حيث كسب المجموعة الأولى خالد بسام (6 - 4) فيما فاز في الثانية زياد غازي (6 - 3).
 
* وشهدت منافسات البطولة تأهل اللاعبين منصور محمد وعزيز عادل للمباراة النهائية في فئة الممتاز ، وذلك بعد أن حسمت نتائج مباراتي النصف النهائي بفوز منصور محمد على بدر لؤي بمجموعتين وبواقع (6 - 3 و 6 - 2) ، في حين كسب عزيز عادل منافسه سمير سند بمجموعتين دون مقابل (6 - 2 و 6 - 1).
 
* وتتواصل اليوم السبت مباريات البطولة الخامسة لتنس الميدان بعدن ، والتي ينظمها نادي التنس العدني خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر بإقامة المباراة النهائية في فئة الممتاز ، والتي تجمع اللاعبين منصور محمد وعزيز عادل ، في تجمع المباراة الثانية لتحديد المركزين الثالث والرابع في نفس الفئة بين سمير سند وبدر لؤي.
 
* وحددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد المباراة النهائية في لفئة الشباب عصر يوم غد الأحد وتجمع المتأهلين ترتيل فائز وعزيز عادل ، على أن يسدل الستار عن البطولة عصر الإثنين القادم بإقامة الحفل الختامي وتكريم الأبطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى